2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الموسوي: كلام هيل مردود عليه وهو يعلم خواء ادعاءاته وإفلاسها الكامل logo أبو حيدر أكد الإلتزام بموضوع اللحوم ومراقبة المصدر والمستورد logo خارجية ألمانيا: مهمة الجيش الألماني في أفغانستان كلفت أكثر من 12 مليار يورو logo رئيس وزراء باكستان دعا الغرب لمعاقبة ناشري الكراهية ضد المسلمين عبر إهانة النبي محمد logo جريح نتيجة حادث تصادم بين مركبة ودراجة نارية على أوتوستراد الصياد صعودا logo ما هي مستجدات إصابات ووفيات كورونا؟ logo جهاز الرقابة الصحية في اتحاد بلديات الضنية يتفقد مجمع الضنية للرعاية والتنمية logo ماذا طلبت غادة عون من المعتصمين أمام شركة مكتف؟
ترامب: سنعتمد على روسيا والشرق الأوسط في واردات النفط
2021-03-01 08:55:13




أعلن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، اليوم، أن خلال إدارة جو بايدن، فقدت الولايات المتحدة مكانتها في مجال الطاقة وسوف تعتمد على واردات النفط.

وقال ترامب خلال مؤتمر العمل السياسي المحافظ في أورلاندو: “خلال حكم الديمقراطيين الراديكاليين، سعر البنزين ارتفع بمقدار ثلث”.

مضيفا “سوف نعتمد الآن على روسيا والشرق الأوسط في واردات النفط”.

وخلال خطابه في المؤتمر، أدان ترامب قرار العودة إلى اتفاق باريس للمناخ، الذي يتيح الانبعاثات للدول ذات المعايير المنخفضة مثل روسيا، الهند والصين ويصعبها على الولايات المتحدة.

وانتقد الرئيس السابق أداء إدارة الرئيس الحالي جو بايدن، مشيرا إلى أنها الأسوأ في تاريخ أميركا، فالشهر الأول لبايدن الأكثر كارثية في تاريخ الرؤساء الأميركيين.

واتهم ترامب خلفه بايدن بتبديد المكاسب التي حققتها الإدارة السابقة، مضيفاً: “بايدن أخفق في حماية أمن الولايات المتحدة”. كما هاجم سياسة الديمقراطيين بشأن الهجرة وطالب بعدم السماح لهم بتطبيق قوانين الهجرة.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top