2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء logo سيناتور روسي: بايدن خائف من تدهور الوضع في دونباس وتحويله لنزاع عسكري جديد logo بدء مراسم جنازة الأمير فيليب بحضور الملكة إليزابيث logo وقفة للجبهة الديمقراطية امام الصليب الاحمر في عين الحلوة لمناسبة يوم الاسير logo بالفيديو: الأمير فيليب الى مثواه الأخير logo خامنئي يطلب من الجيش الإيراني “رفع الجاهزية” logo جريح جراء حادث سير على طريق عام الحوش logo وكيل بدري ضاهر: المحقق العدلي سيخلي سبيله فور تقديم طلب تخلية جديد
موسكو: العقوبات الأوروبية المرتبطة بقضية نافالني لن تبقى دون رد
2021-03-01 15:55:11

أكد ألكسندر غروشكو، نائب وزير الخارجية الروسي، أن موسكو سترد على العقوبات الفردية الجديدة التي قررت بروكسل فرضها على مسؤولين روس على خلفية قضية اعتقال المعارض أليكسي نافالني.

وقال غروشكو اليوم الاثنين ردا على سؤال صحفي: “بالطبع، عندما يقع الفعل سيكون هناك رد فعل من جانبنا”، دون أن يحدد طبيعة الرد الروسي، مشيرا إلى أنه من غير المجدي حاليا إطلاق أي تكهنات بهذه الخصوص.

وأضاف غروشكو أن موافقة الاتحاد الأوروبي على العقوبات ذات الصلة بقضية نافالني، لم تفاجئ موسكو، مؤكدا أن مثل هذه الإجراءات تدمر العلاقات الثنائية.

وأطلق الممثلون الدائمون للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي خلال اجتماعهم في بروكسل اليوم الاثنين، إجراءات فنية لإصدار قائمة عقوبات جديدة خاصة بانتهاك حقوق الإنسان، يفترض أن تشمل مسؤولين روس على صلة باعتقال نافالني، وذلك بعد “الاتفاق” الذي اتخذه التكتل بهذا الشأن في 22 شباط الماضي.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top