2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo خارجية اليونان: اتفقنا مع الرياض على نشر بطاريات باتريوت بالسعودية logo الصحة البلجيكية: تسجيل 52 وفاة و3430 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo إرتفاع جديد في إصابات كورونا.. ماذا عن الوفيات؟ logo جريح في حادث سير على طريق الضنية ـ طرابلس logo لجنة الاعلام في الوطني الحر: باسيل يلبي دعوة الراعي الى العشاء هذه الليلة logo جريح نتيجة حادث تدهور دراجة نارية على طريق عام جرجوع النبطية logo الصحة المصرية: سيتم التوقيع مع شركة سينوفاك الصينية على اتفاقية للعمل على إنتاج لقاحها بمصر logo المبعوث الأميركي باليمن: زيادة هجمات الحوثيين على السعودية اتجاه مقلق للغاية
السفير الصيني للـtayyar.org عن إهداء لبنان ٥٠ الف جرعة: سينوفارم هو لقاح معطل وأجريت المرحلة الثالثة من التجربة السريرية بسلاسة في دولة الإمارات لدول أخرى
2021-03-01 19:28:40



اعلن السفير الصيني وانغ كيج يان عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه بناء على الطلب من الجانب اللبناني، قررت الحكومة الصينية إهداء 50 ألف جرعة من لقاح سينوفارم المعطِّل إلى لبنان لمساعدته في مكافحة وباء الكورونا.


وفي هذا الاطار أكد السفير الصيني للـtayyar.org أن الصين لطالما تطلّعت الى أفضل العلاقات مع لبنان، وفي هذه الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها، من الضروري الوقوف الى جانبه. وأضاف:"إن لقاح "سينوفارم" هو لقاح معطِّل وقد أجريت المرحلة الثالثة من التجربة السريرية بسلاسة في دولة الإمارات المتحدة والدول الأخرى. وأظهرت بيانات التجارب السريرية المختلفة أنه آمن وفعال، هذا وتم تطعيم أكثر من 40 مليون جرعة من لقاح "سينوفارم" في الصين حتى الآن ولم تسجل آثار جانبية خطيرة".
وأشار السفير الصيني لموقعنا الى أن الصين قدمت الصين أو ستقدم مساعدات من اللقاحات إلى 53 دولة نامية، وصدّرت أو ستصدّر لقاحات إلى 27 دولة. وانضمت الصين بنشاط إلى مبادرة "كوفاكس" لمنظمة الصحة العالمية وقررت تقديم 10 ملايين جرعة من اللقاحات الصينية إلى "كوفاكس" لتلبية الاحتياجات الماسة للدول النامية.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top