2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo قتيل نتيجة حادث صدم على طريق عام المرج البقاع logo رابطة العمال السوريين: لتسجيل الاسماء في الجداول المعدة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية logo وزير النقل المصري: لعدم خروج أي قطار إلا بعد التأكد من حالته الفنية logo العونيون يجدون ضالتهم: ثورة 16 نيسان! logo الطقس غدًا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل بدرجات الحرارة logo قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر منزله بعشقوت وهو يعاني من أمراض عصبية logo مستشفى بيروت الحكومي: 100 اصابة و50 حالة حرجة ولا وفيات و386 لقاحا logo شركات الطيران تتوقع تواصل خسائرها الكبيرة رغم تحسن الآفاق
استمرار تصوير "الاختيار 2" وتأجيل مشاهد أحمد مكي لحين تعافيه من كورونا
2021-03-01 19:55:30

يواصل المخرج بيتر ميمي تصوير مشاهد مسلسل "الاختيار 2"، رغم إصابة أحد أبرز أبطال العمل الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، واضطراره للدخول في عزل منزلي انتظارا لإجراء مسحة جديدة للتأكد من الشفاء.

وحرص بيتر ميمي على تعديل جدول تصوير الأحداث لتأجيل مشاهد الفنان أحمد مكي لحين تماثله للشفاء، حيث يقوم حاليا بتصوير العديد من المشاهد لبقية فريق العمل وبينهم كريم عبدالعزيز، وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، إلى جانب الفنان مراد مكرم.

ويتناول العمل بطولات جديدة لرجال الأمن خلال الفترة من 2013 حتى 2020، والذين واجهوا الإرهاب بكل بسالة وقدموا أرواحهم فداء للوطن.

من جهة أخرى، قالت الفنانة إيناس مكي، شقيقة أحمد مكي - في تصريح تلفزيوني - إن شقيقها أجرى مسحة كورونا قبل أسبوع وظهرت النتيجة إيجابية، ولذلك فهو يعزل نفسه في المنزل حاليا، ويخضع لبروتوكول العلاج المقرر، وطلبت من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل ليعود إلى عمله ومحبيه سريعا.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top