2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo قتيل نتيجة حادث صدم على طريق عام المرج البقاع logo رابطة العمال السوريين: لتسجيل الاسماء في الجداول المعدة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية logo وزير النقل المصري: لعدم خروج أي قطار إلا بعد التأكد من حالته الفنية logo العونيون يجدون ضالتهم: ثورة 16 نيسان! logo الطقس غدًا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل بدرجات الحرارة logo قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر منزله بعشقوت وهو يعاني من أمراض عصبية logo مستشفى بيروت الحكومي: 100 اصابة و50 حالة حرجة ولا وفيات و386 لقاحا logo شركات الطيران تتوقع تواصل خسائرها الكبيرة رغم تحسن الآفاق
خبير مالي يتوقع ارتفاع سعر البيتكوين إلى 100 ألف دولار
2021-03-04 08:57:26

توقع الرئيس التنفيذي لشركة "نيوسينت" المالية السويسرية، فلاديمير سميتينين، أن يرتفع سعر العملة المشفرة "بيتكوين" خلال فترة الشهر ونصف الشهر والشهرين القادمة إلى 60  ألف دولار وأشار سميتينين إلى أن "البيتكوين" قد يبلغ سعرها بحلول نهاية العام الجاري ما بين 80 إلى 100 ألف دولار، وقد يرتفع سعرها في الأشهر القليلة المقبلة إلى 60 ألف دولار وكان سعر عملة "بيتكوين" المشفرة قد ارتفع  في 3 مارس خلال عمليات التداول بنسبة 10.54% لتصل إلى  52576 ألف دولار، حسب بوابة "كوين ديسك".



وقال سميتينين في هذا الصدد: "حسب توقعاتنا، في غضون شهر ونصف الشهر إلى شهرين، قد يرتفع سعر البيتكوين إلى 60 ألف دولار، وبحلول نهاية العام إلى 80-100 ألف دولار" ولفت الخبير المالي الدولي إلى أن سوق العملات المشفرة كان في الأسبوعين الماضيين في مرحلة ذروة الشراء، وبعد ذلك تلتها فترة التصحيح المتوقعة، مضيفا أنه "من أواخر فبراير إلى منتصف مارس، كانت المعنويات في جميع الأسواق محايدة بشكل تقليدي، حيث تقوم الأسواق بالتصحيح كل عام في هذا الوقت، لذلك نفترض أنه حتى منتصف مارس سوف تسود معنويات حيادية أو تصحيحية، وخلال هذه الفترة قد ينخفض سعر البيتكوين إلى 30 ألف دولار. وفي غضون 30-45 يوما، نتوقع أن يرتفع سعر البيتكوين إلى 60 ألف دولار وما فوق".




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top