2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء logo سيناتور روسي: بايدن خائف من تدهور الوضع في دونباس وتحويله لنزاع عسكري جديد logo بدء مراسم جنازة الأمير فيليب بحضور الملكة إليزابيث logo وقفة للجبهة الديمقراطية امام الصليب الاحمر في عين الحلوة لمناسبة يوم الاسير logo بالفيديو: الأمير فيليب الى مثواه الأخير logo خامنئي يطلب من الجيش الإيراني “رفع الجاهزية” logo جريح جراء حادث سير على طريق عام الحوش logo وكيل بدري ضاهر: المحقق العدلي سيخلي سبيله فور تقديم طلب تخلية جديد
نقيب أصحاب المستشفيات يُطلق صرخة استغاثة.. وينبّه من خطورة الوضع
2021-03-04 09:56:39

أطلق نقيب أصحاب المستشفيات سليمان هارون صرخة استغاثة عبر إذاعة “صوت كل لبنان”، منبهاً من خطورة الوضع مع استمرار رفع الدعم التدريجي عن المواد النفطية والمستلزمات الطبية.


وشرح هارون أن المستشفيات تعاني من صعوبة في تأمين المازوت لمولداتها مع رفع ساعات التقنين في التيار الكهربائي وقد طالب أكثر من مرّة بإعطاء المستشفيات الأولوية في تأمين التيار والمازوت لأن صحة المرضى عل المحك ولم يلقً آذاناً صاغية.


وأكد هارون أن المستشفيات قد تتجه الى رفع سعر الفاتورة الاستشفائية على الأقل الى 3990 ليرة مقابل الدولار لتتمكن من الاستمرار لأن الجهات الضامنة غير قادرة على تغطية الكلفة والمستشفيات غير قادرة على تحمل الخسارة والمريض غير قادر على تحمل أي فروقات، معتبراً أننا عند مفترق خطير استشفائية.



مواضيع ذات صلة:

  1. 90% من العقد حُلت.. وهذه الوزارة تؤخر التوافق
  2. الدولار يحرق البلاد.. أين رئيس الجمهورية من الانقاذ؟!... غسان ريفي
  3. جمهورية جهنم!... ديانا غسطين
  4. رابطة التعليم الثانوي الرسمي ترفع صرخة وجع مدوية وتعلن الإضراب
  5. عراجي: أنا حزين لهذا الوضع
  6. علماء: السمنة تقلل كمية المضادات في جسم الإنسان بعد التطعيم ضد كورونا


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top