2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وكالة "موديز": المصارف اللبنانية بخطر وستفقد المراسلة العالمية logo تقرير مستشفى الحريري: 100 اصابة و50 حالة حرجة ولا وفيات و386 لقاحا logo باسيل من بكركي: سنبقى نشهد للحق وسنقاتل لذلك مهما كانت الكلفة وسنقاتل للنهاية حتى تشكيل الحكومة logo الصحة السعودية: تسجيل 12 وفاة 1028 إصابة جديدة بكورونا logo مساعد قائد فيلق القدس الإيراني: نرحب بالحوار مع دول الجوار بما فيها السعودية logo انفجار خزان كبير كان معداً لتخزين المازوت في منطقة القصر الحدودية logo غياض: مساعي الراعي لم تتوقف لحل الازمة اللبنانية والعلاقة بين بكركي وبعبدا جيدة logo خبراء لدى الأمم المتحدة:نافالني بخطر كبير ويجب نقله للمعالجة بشكل عاجل
هل هناك مؤامرة محتملة لاقتحام مبنى الكونغرس؟
2021-03-04 10:55:10

الشرطة الأميركية من “خطة مليشيا” لاقتحام مبنى الكونغرس في 4 آذار، وهو اليوم الذي يعتقد فيه أعضاء من حركة “كيو-أنون” التي تؤمن بنظرية المؤامرة أنّ ترامب سينصّب رئيساً لولاية ثانية.


وأعلنت الشرطة المكلفة أمن مبنى الكابيتول في واشنطن الأربعاء، استعدادها للتصدي إلى “أي تهديد”، منبّهة من “خطة محتملة لمليشيا” لمهاجمة مقرّ الكونغرس الخميس، بعدما تعرّض في 6 كانون الثاني إلى هجوم على أيدي أنصار للرئيس السابق دونالد ترامب.

ويعتقد أعضاء في حركة “كيو-أنون” التي تؤمن بنظرية المؤامرة أنّ في 4 آذار سوف ينصّب ترمب رئيساً لولاية ثانية.

وكتبت الشرطة في بيان “حصلنا على معلومات تشير إلى خطة محتملة لمليشيا محددة لاقتحام مبنى الكابيتول في 4 آذار”، وأكدت أنّها “على اطلاع واستعداد لأي تهديدات محتملة”.

وأضافت: “نأخذ هذه المعلومات على محمل الجد. نظراً لطبيعة هذه المعلومات الحساسة لا يمكننا إعطاء مزيد من الإيضاحات في هذه المرحلة”.

ويتناقض البيان مع آخر استشاري أرسل إلى أعضاء الكونغرس من القائم بأعمال مسؤول الأمن في مجلس النواب هذا الأسبوع الذي قال إن شرطة الكابيتول “ليس لديها ما يشير إلى أن مجموعات ستتوجه إلى واشنطن العاصمة للاحتجاج أو للقيام بأعمال عنف.”

وتؤكد شرطة الكابيتول أنها “عمدت إلى تعزيز الأمن” منذ 6 كانون الثاني عندما قام مئات من أنصار ترمب بالهجوم على مقر الكونغرس أثناء مصادقة البرلمانيين على فوز الديموقراطي جو بايدن.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top