2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء logo سيناتور روسي: بايدن خائف من تدهور الوضع في دونباس وتحويله لنزاع عسكري جديد logo بدء مراسم جنازة الأمير فيليب بحضور الملكة إليزابيث logo وقفة للجبهة الديمقراطية امام الصليب الاحمر في عين الحلوة لمناسبة يوم الاسير logo بالفيديو: الأمير فيليب الى مثواه الأخير logo خامنئي يطلب من الجيش الإيراني “رفع الجاهزية” logo جريح جراء حادث سير على طريق عام الحوش logo وكيل بدري ضاهر: المحقق العدلي سيخلي سبيله فور تقديم طلب تخلية جديد
عراجي: “وضعنا ما بقا يحمل”!
2021-03-04 12:55:11

كشف رئيس لجنة الصحة النيابية عاصم عراجي أنّه خلال الأسبوع الفائت عاد ارتفاع عدد الإصابات والحالات التي تستدعي دخول المستشفى وأن في ظل الوضع الاقتصادي الراهن  لن يتمكن المريض من الذهاب الى المستشفى ما يعني أننا سنشهد ارتفاعا بعدد الوفيات.

وقال عراجي في حديثه لـ”الجديد”: “نعود إلى حالة ما قبل الاقفال، وسنشهد ارتفاعا بالاصابات وبالتالي الكثير من المصابين سيضطرون للبقاء في المنازل وتلقي العلاج في منازلهم ما سيزيد حالات الوفاة للتأخر في تلقي العلاج”.

وتساءل: “الى متى سيستمر الوضع بهذه الحالة؟ إلى أين نتجه؟”.

وناشد عراجي رئيس الجمهورية ميشال عون، في السنتين الأخيرتين من عهده، قائلًا: ” وضعنا ما بقا يحمل رح يصير في فوضى اجتماعية تؤدي إلى فوضى أمنية”، مشيرًا إلى أنّ الحل يكمن في تشكيل الحكومة.


وأضاف: “اسمعوا للناس على الارض وليس فقط للمستشارين”معتبرا أنّ “الحكومة ليست معطلة، بل البلد معطل والناس معطلين”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top