2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء logo سيناتور روسي: بايدن خائف من تدهور الوضع في دونباس وتحويله لنزاع عسكري جديد logo بدء مراسم جنازة الأمير فيليب بحضور الملكة إليزابيث logo وقفة للجبهة الديمقراطية امام الصليب الاحمر في عين الحلوة لمناسبة يوم الاسير logo بالفيديو: الأمير فيليب الى مثواه الأخير logo خامنئي يطلب من الجيش الإيراني “رفع الجاهزية” logo جريح جراء حادث سير على طريق عام الحوش logo وكيل بدري ضاهر: المحقق العدلي سيخلي سبيله فور تقديم طلب تخلية جديد
من هو منفذ الهجوم بسكين في السويد؟
2021-03-04 13:25:12




داهمت الشرطة السويدية شقة في بلدة فيتلاندا بجنوب البلاد في ساعة متأخرة الليلة الماضية (الأربعاء) بعد هجوم بسكين يشتبه في أن دوافعه إرهابية أسفر عن إصابة سبعة أشخاص بجروح مختلفة.

وبحسب موقع ” Aftonbladet” نقلا عن مصادر مطلعة، فإن المشتبه به في الهجوم يبلغ من العمر 22 عاما من أفغانستان وصل إلى السويد في عام 2018، إذ تم تصنيف الهجوم حتى الآن على أنه محاولة قتل، ولكن يجري التحقيق في الدوافع الإرهابية المحتملة.

وذكرت صحيفة “داجنز نيهتر” أن الشرطة داهمت شقة في فيتلاندا يعتقد أنها منزل المهاجم في وقت متأخر أمس الأربعاء، وحصلت على أدلة وتحدثت إلى الجيران. ولم تحدد الشرطة هوية المهاجم، لكنها قالت إن له سجلا لديها لارتكابه جرائم غير خطيرة.

وأصاب شاب في العشرينيات من عمره سبعة أشخاص في البلدة السويدية الصغيرة، قبل أن تطلق الشرطة الرصاص عليه وتعتقله.

وقالت الشرطة إن تفاصيل التحقيق دفعتها للنظر في دوافع إرهابية محتملة. ويُعالج المهاجم في المستشفى. كما تم نقل المصابين السبعة الى المستشفى لتلقي العلاج.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top