2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصليب الأحمر الدولي: قلقون لتوافد مصابين بالأسلحة إلى مستشفيات بالكونغو الديمقراطية logo الخامنئي: الجيش الإيراني حاضر في الساحة ومستعد لتأدية مهامه logo وقفة احتجاجية على جسر جب جنين اعتراضا على إهمال استكمال الجسر logo اشتباكات في الطفيل: مافيا وخلافات عقارية على الحدود السورية logo يتهجم على المارة وبحوزته سكين.. ماذا في التفاصيل؟ logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء
دياب: استمرار ارتباط المغترب بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار
2021-03-04 13:25:13

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب الوزير عماد حب الله مع وفد من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم برئاسة عباس فواز وحضور السادة: جهاد هاشم، إيرين البراخت، جميل راجح، علي نعمة النسر، بسام حداد وفرنسوا العلم.


وشدد الرئيس دياب خلال اللقاء على “دور المغتربين اللبنانيين في دعم إعادة النهوض الاقتصادي في لبنان”، مؤكدا أن “استمرار ارتباط المغترب اللبناني بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار بالمشاريع الصناعية والزراعية والاقتصادية”.

ونوه الرئيس دياب ب”وقوف المغتربين اللبنانيين إلى جانب أهلهم ومجتمعهم في لبنان، وخصوصا في ظل الظروف الاجتماعية الصعبة التي يرزح تحت وطأتها قسم كبير من اللبنانيين”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top