2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بو عاصي: حزب الله يغطي طوعا ممارسات كل من يغطي له سياسته وسلاحه logo غوتيريس: النقص العالمي بلقاحات كورونا يهدد صحة الشعوب logo النقابات الفنّية.. لتربية الناس على التهذيب؟! logo الصحة البريطانية: تسجيل 13 وفاة و3568 إصابة جديدة بكورونا logo الشرطة الأميركية: ضحايا بإطلاق نار بمدرسة ثانوية في نوكسفيل بولاية تنيسي logo بايدن يلتقي أعضاء جمهوريين وديموقراطيين في الكونغرس للدفاع عن خطته للاستثمار في البنى التحتية logo وزير الصحة التركي: نعيش أصعب مرحلة منذ اندلاع جائحة كورونا logo حماس تختار خالد مشعل رئيسا لمكتبها السياسي الخارجي
الصور الأولى للقاء التاريخي بين قداسة البابا والسيد السيستاني.. ماذا بحثا؟
2021-03-06 09:55:10







sistani-pope-1

sistani-pope-2

نُشرت الصور الأولى للقاء التاريخي الذي جمع بين الحبر الأعظم قداسة البابا فرنسيس والمرجع الشيعي السيد علي السيستاني في النجف الاشرف جنوب العراق صباح اليوم.

اثر اللقاء، أصدر الفاتيكان بياناً أكد فيه أن “قداسة البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق وخير المنطقة”.

كذلك أصدر مكتب السيد السيستاني بياناً جاء فيه:

“تحدث السيد السيستاني خلال اللقاء عما يعاني منه الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة كما تحدث عما يعاني منه العديد من شعوب المنطقة من حروب وحصار اقتصادي وتهجير”.

وأشار البيان الى أن “سماحته تحدث عما يعانيه الكثيرون في مختلف البلدان من الظلم والقهر والفقر والاضطهاد”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top