2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo جريح جراء حادث سير على طريق عام الحوش logo وكيل بدري ضاهر: المحقق العدلي سيخلي سبيله فور تقديم طلب تخلية جديد logo وزير الدفاع الإيراني: الجيش نفّذ دوره بامتياز للدفاع عن استقلال أراضي البلاد ووحدتها logo لوكاشينكو أكد للأسد استعداد بيلاروس للمساعدة في إعادة إعمار سوريا logo تسجيل 3 وفيات و1958 إصابة جديدة بـكورونا في الإمارات و1545 حالة شفاء logo قائمقام حاصبيا زار النائب أنور الخليل وعرض معه شؤون القضاء logo بلوق: تسليم اللحامين بمدينة بعلبك لحم بقر مدعوم اعتباراً من يوم غد logo هل يتم تخلية سبيل بدري ضاهر؟
دعوى قضائية ضد ريبل للعملات المشفرة فى أمريكا وسط توسع كبير لها فى آسيا
2021-03-06 10:57:16


قال الرئيس التنفيذي لشركة Blockchain Ripple المتخصصة فى المدفوعات، إنها لم تشهد أى تداعيات فى أعمالها فى منطقة آسيا والمحيط الهادئ بعد أن رفعت دعوى قضائية ضدها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) وفقا لما نقلته رويترز.وفي أواخر ديسمبر  فرضت لجنة الأوراق المالية والبورصات على شركة Ripple، المرتبطة بالعملة المشفرة XRP، إجراء عرض أوراق مالية غير مسجلة بقيمة 1.3 مليار دولار.



 بعد ذلك أغلقت شركة Coinbase، أكبر بورصة للعملات المشفرة فى الولايات المتحدة التداول فى XRP، وهي سابع أكبر عملة مشفرة فى العالم من حيث القيمة السوقية.وقال براد جارلينجهاوس الرئيس التنفيذي لشركة ريبل لرويترز في مقابلة بالفيديو من كاليفورنيا "هذه (الدعوى) أعاقت النشاط في الولايات المتحدة لكنها لم تؤثر حقًا على ما يجري لنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ."

 

 وقال: "لقد تمكنا من مواصلة تنمية الأعمال فى آسيا واليابان لأن لدينا وضوحًا تنظيميًا في تلك الأسواق"، مضيفًا أنه لا يعرف بأى بورصة خارج الولايات المتحدة أوقفت تداول XRP.

 يتم تداول XRP في أكثر من 200 بورصة حول العالم. وقال إن ثلاث أو أربع بورصات فقط في الولايات المتحدة هي التي أوقفت التداول.كان Garlinghouse واحدًا من اثنين من المديرين التنفيذيين للشركة الذين زعمت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) في ديسمبر أنهم حصلوا شخصيًا على حوالي 600 مليون دولار حصلوا عليها من العرض غير المسجل.

 

يتطلع المنظمون الماليون حول العالم إلى تحديد كيفية تنظيم صناعة العملات المشفرة.يمكن أن تحدد نتيجة تقييماتهم ما إذا كانت العملات المشفرة ستنمو إلى أصول رئيسية أو ستظل منتجات متخصصة.وعد جاري جينسلر ، مرشح الرئيس جو بايدن لقيادة لجنة الأوراق المالية والبورصات ، خلال جلسة التأكيد في الكونجرس بتوفير "التوجيه والوضوح" لسوق العملات السيبتوكسية.

 فى حين أن البيتكوين يعتبر سلعة من قبل المنظمين الماليين الأمريكيين ، فإن معظم العملات المشفرة الأخرى لم يتم تصنيفها بعد على أنها سلع أو أوراق مالية.قال جارلينجهاوس إن ريبل وقعت أكثر من 15 عقدًا جديدًا مع البنوك على مستوى العالم منذ أن رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات دعواها القضائية، مضيفًا أنه يعتقد أن الافتقار إلى الوضوح في الولايات المتحدة كان "عائقًا" أمام الابتكار.وقال: "نرى نشاط سيولة XRP قد نما خارج الولايات المتحدة ويستمر في النمو في آسيا وبالتأكيد في اليابان".




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top