2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo قتيل نتيجة حادث صدم على طريق عام المرج البقاع logo رابطة العمال السوريين: لتسجيل الاسماء في الجداول المعدة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية logo وزير النقل المصري: لعدم خروج أي قطار إلا بعد التأكد من حالته الفنية logo العونيون يجدون ضالتهم: ثورة 16 نيسان! logo الطقس غدًا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل بدرجات الحرارة logo قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر منزله بعشقوت وهو يعاني من أمراض عصبية logo مستشفى بيروت الحكومي: 100 اصابة و50 حالة حرجة ولا وفيات و386 لقاحا logo شركات الطيران تتوقع تواصل خسائرها الكبيرة رغم تحسن الآفاق
ورقة نقدية بستة أصفار قيمتها أقل من دولار في فنزويلا
2021-03-06 11:27:04

أعلن البنك المركزي الفنزويلي أنه سيتم تداول ثلاث أوراق نقدية جديدة في البلاد اعتبارامن 8 مارس الجاري، من فئة 200 ألف، و500 ألف، ومليون بوليفار وتعيش فنزويلا في السنوات الأخيرة أزمة اجتماعية واقتصادية حادة، بالإضافة إلى تضخم كبير، وانخفاض قيمة العملة الوطنية، ونقص في السلع الأساسية.



هذا وقد بلغ سعر الدولار الأمريكي حاليا 1.89 مليون بوليفار ووفقا للأمم المتحدة، غادر البلاد بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية حوالي 4.5 مليون شخص، ما يقرب من 80% منهم إلى الدول المجاورة وارتفعت نسبة التضخم في فنزويلا بنهاية العام الماضي إلى نحو 3000%.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top