2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير النقل المصري: لعدم خروج أي قطار إلا بعد التأكد من حالته الفنية logo العونيون يجدون ضالتهم: ثورة 16 نيسان! logo الطقس غدًا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل بدرجات الحرارة logo قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر منزله بعشقوت وهو يعاني من أمراض عصبية logo مستشفى بيروت الحكومي: 100 اصابة و50 حالة حرجة ولا وفيات و386 لقاحا logo شركات الطيران تتوقع تواصل خسائرها الكبيرة رغم تحسن الآفاق logo ملك الأردن: يجب الموازنة بين صحة المواطنين وتحريك الاقتصاد logo الخارجية اليونانية: اتفقنا مع الرياض على نشر بطاريات باتريوت يونانية داخل البلاد
ظريف يكشف عن “خطوة دقيقة” تتخذها إيران قريباً
2021-03-06 12:55:13

كشف وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عن نيته الإعلان قريبا عن خطوة دقيقة ستتخذها بلاده في مجال الاتفاق النووي.


وفي تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال ظريف: النظام السياسي الإيراني نابض بالحياة ويعبر المسؤولون عن آراء متنوعة من خلاله”.

واستدرك ظريف قائلا: “لكن لا ينبغي الخلط بين هذه الآراء وسياسة الدولة، في إشارة إلى أن سياسة الدولة الإيرانية لها قنواتها الدبلوماسية المعروفة”.

وأكد وزير الخارجية الإيراني قائلا: بصفتي وزير الخارجية الإيراني وكبير المفاوضين النوويين، سأقدم قريبا خطوة دقيقة وبناءة، من خلال القنوات الدبلوماسية المناسبة”.

يذكر أن أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي قد صرح في مقابلة مع صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية بأن إيران ستكون جاهزة للتفاوض مع أميركا والقوى العالمية حينما تتلقى مؤشرا واضحا.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top