2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصليب الأحمر الدولي: قلقون لتوافد مصابين بالأسلحة إلى مستشفيات بالكونغو الديمقراطية logo الخامنئي: الجيش الإيراني حاضر في الساحة ومستعد لتأدية مهامه logo وقفة احتجاجية على جسر جب جنين اعتراضا على إهمال استكمال الجسر logo اشتباكات في الطفيل: مافيا وخلافات عقارية على الحدود السورية logo يتهجم على المارة وبحوزته سكين.. ماذا في التفاصيل؟ logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء
إليسا: «فاكر يا حبيبي».. قصة حب فاشلة
2021-03-07 00:25:26

بيروت - بولين فاضل

في حلقتها الجديدة من «هيدي أنا» عبر بودكاست أنغامي الذي بدأته قبل فترة، كشفت الفنانة إليسا عن أن لكل أغنية تختارها أسرارا لم يعرفها الجمهور، فمنها أغنيات كانت تعيش تجربتها بنفسها عندما غنتها، فيما نفت اختيارها أغنياتها على أساس معاناتها النفسية، بل إن الفطرة هي التي تتحكم باختياراتها، وقالت إنها في بداية مشوارها عرض عليها جان صليبا أغنية خليجية باللهجة البيضاء وكانت تحمل عنوان «اسمع خطوة رجل قادم»، واعتذرت عنها لأنها لا تشبهها، حتى استمعت لأغنية «بدي دوب» وشعرت بأنها تشبهها كثيرا وقدمتها لأول مرة في ألبومها الأول، لافتة الى أنها كانت تسمع أغنياتها لأمها دائما واختارت أغنية «سلملي عليه» وأغنية «شاغلني وشاغل بالي» لأنها أحبتها كثيرا، أما أغنية «لا تروح» فهي لا يمكن أن تسمعها أبدا رغم حبها لها، لأنه وقت تسجيلها تلقت خبر وفاة والدها.

ورأت إليسا أغنية «زكريا» التي وجهتها لوالدها هي أهم الأغنيات بالنسبة إليها والتي كتبها محمد رحيم، وللمرة الأولى كشفت أن اسم «ياسمينا» هو الاسم الذي تحب أن تطلقه على ابنتها، كذلك ذكرت أنها أحبت أغنية «حبيبي ولا على باله» لعمرو دياب كثيرا، وقررت أن تقدم أغنية مثلها تماما فقدمت أغنية «عيشالك» ونقلتها نقلة فنية قوية.

وكشفت أن أغنية «فاكر يا حبيبي» جاءت بعد قصة حب مع شاب جاء لمقابلتها في مصر حين كانت تمر بمشكلة، ومن ثم تركها فجأة وسافر فتدمرت نفسيا، وبعدها قابلت محمد رحيم وأسمعها هذه الأغنية التي وصفت حالتها بالتفصيل، فبكت كثيرا وقررت تقديمها وأصبحت من أقرب الأغنيات لقلبها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top