2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo يتهجم على المارة وبحوزته سكين.. ماذا في التفاصيل؟ logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء logo هزة أرضية بقوة 4,3 درجات وقعت في إقليم الدريوش شمال شرقي المغرب logo لجنة كفرحزير: إمهال مقالع شركات الترابة شهرا خطأ دستوري logo فريد هيكل الخازن: والله كفى! logo اللواء ريفي: لا فرق بين جمهورية الموز وجمهورية الليمون
بعد تحركات الضاحية.. ″حزب الله″ يتدخل
2021-03-07 09:56:27

قال مقربون من “حزب الله” إنه وقف في الايام الماضية على الحياد ولم يمنع اي مجموعة شعبية في الضاحية الجنوبية من التحرك احتجاجا او من اغلاق اي طريق، واوعز الى مناصريه، بالتنسيق مع “حركة امل” ايضا، بعدم الرد على الاساءات التي يتعرض لها “الثنائي الشيعي” خلال الاحتجاجات، لكن الامر تغير ليل امس بعد احراق دوار الكفاءات.


واشار هؤلاء الى أن الحزب تدخل بحزم لمنع اي تجاوزات أمنية وبدأ بإجراءات عملية في هذا الخصوص، واتخذ القرار بمنع ترك الضاحية “فالتة”.


…ويتمنى على حلفائه


في المقابل تمنى “حزب الله” على حلفائه ضبط النفس وعدم القيام بأي ردود فعل في الشارع ردا على التصعيد واعمال قطع الطرقات.


كما عمم و”حركة امل” على المناصرين عدم القيام بردات فعل تسيء إلى البطريرك الراعي، ومنع ايضا التحركات الشعبية على الخط الفاصل بين الشياح وعين الرمانة.


وفي رأي الحزب فان المرحلة تتطلب عدم الانجرار نحو التصادم مهما كلف الامر وخصوصا في المناطق المسيحية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top