2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الموسوي: كلام هيل مردود عليه وهو يعلم خواء ادعاءاته وإفلاسها الكامل logo أبو حيدر أكد الإلتزام بموضوع اللحوم ومراقبة المصدر والمستورد logo خارجية ألمانيا: مهمة الجيش الألماني في أفغانستان كلفت أكثر من 12 مليار يورو logo رئيس وزراء باكستان دعا الغرب لمعاقبة ناشري الكراهية ضد المسلمين عبر إهانة النبي محمد logo جريح نتيجة حادث تصادم بين مركبة ودراجة نارية على أوتوستراد الصياد صعودا logo ما هي مستجدات إصابات ووفيات كورونا؟ logo جهاز الرقابة الصحية في اتحاد بلديات الضنية يتفقد مجمع الضنية للرعاية والتنمية logo ماذا طلبت غادة عون من المعتصمين أمام شركة مكتف؟
بالصور: الأبطال يعملون هنا
2021-03-07 09:56:28

غرّد مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي فراس الأبيض على حسابه عبر “تويتر” كاتباً: “يجهد احدنا في ايجاد نقاط مضيئة في وسط كل هذا الظلام الوبائي والاقتصادي والمعيشي، تستيقظ على تقرير المستشفى الصباحي، لتجد الأسرة لا تزال ملأى، والطوارئ كذلك”


. وأضاف: “مع هذا، لا تسمع اية شكوى او اعتراض من طاقم طبي وتمريضي منهك، لكنه يقوم بواجبه على اكمل وجه. بالفعل، الابطال يعملون هنا”.


وأرفق أبيض تغريدته بمجموعة من الصور.



يجهد احدنا في ايجاد نقاط مضيئة في وسط كل هذا الظلام الوبائي والاقتصادي والمعيشي. تستيقظ على تقرير المستشفى الصباحي، لتجد الاسرة لا تزال ملأى، والطوارئ كذلك. ومع هذا، لا تسمع اية شكوى او اعتراض من طاقم طبي وتمريضي منهك، لكنه يقوم بواجبه على اكمل وجه. بالفعل، الابطال يعملون هنا. pic.twitter.com/7do5e8WPAW




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top