2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء logo هزة أرضية بقوة 4,3 درجات وقعت في إقليم الدريوش شمال شرقي المغرب logo لجنة كفرحزير: إمهال مقالع شركات الترابة شهرا خطأ دستوري logo فريد هيكل الخازن: والله كفى! logo اللواء ريفي: لا فرق بين جمهورية الموز وجمهورية الليمون logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء
البطريرك الراعي​: كيف لا يثور الشعب وقد فرغ جيبه من ​المال؟
2021-03-07 11:25:10

تساءل ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ عن البطء المتعمد في ​تأليف الحكومة​، مؤكداً احقية الشعب بالثورة​ والتظاهر “بعد ان وصل سعر صرف ​الدولار​ الى 11 الف ليرة”. وسأل “كيف لا يثورُ الشعبُ وقد فرغ جيبه من ​المال​، ولا يستطيع شراءَ خبزِه والموادِّ الغذائيّةِ و​الدواء​، وتأمينَ التعليم والطبابة؟”.


ورأى ​البطريرك الراعي في عظة الاحد من ​الصرح البطريركي في بكركي​ انه “خير ان ينفجر الشعب ويبقى الوطن من أن ينفجر الوطن ولا يبقى الشعب”.

وتوجه للسياسيين بالقول: “تصالحوا ايها السياسيون مع الشعب الذي رميتموه في ​الفقر​ و​البطالة​ وهي حالة لا دين وطائفة لها”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top