2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بو عاصي: حزب الله يغطي طوعا ممارسات كل من يغطي له سياسته وسلاحه logo غوتيريس: النقص العالمي بلقاحات كورونا يهدد صحة الشعوب logo النقابات الفنّية.. لتربية الناس على التهذيب؟! logo الصحة البريطانية: تسجيل 13 وفاة و3568 إصابة جديدة بكورونا logo الشرطة الأميركية: ضحايا بإطلاق نار بمدرسة ثانوية في نوكسفيل بولاية تنيسي logo بايدن يلتقي أعضاء جمهوريين وديموقراطيين في الكونغرس للدفاع عن خطته للاستثمار في البنى التحتية logo وزير الصحة التركي: نعيش أصعب مرحلة منذ اندلاع جائحة كورونا logo حماس تختار خالد مشعل رئيسا لمكتبها السياسي الخارجي
فريد هيكل الخازن من بكركي: الوضع يتطلّب تشكيل حكومة مهمّة اليوم قبل الغد
2021-03-07 14:25:14

شدّد عضو “التكتل الوطني” النائب فريد هيكل الخازن، من الصرح البطريركي في بكركي، على أنّ “الوضع يتطلّب تشكيل حكومة مهمّة اليوم قبل الغد ولا بدّ من الوقوف دائماً إلى جانب كلّ المحبّين للبلد وعلى رأسهم البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي خصوصاً في المبادرة التي قام بها من أجل إنقاذ لبنان”.


ورأى أنّه “لا يمكن للبطريرك الراعي ولأيّ وطنيّ حريص على لبنان والشعب أن يبقى متفرّجاً أمام الوضع الذي نعيشه اليوم”.

واعتبر الخازن أنّ “ما طرحه الراعي أساسيّ ويجب أن تكون نقاطه موضع حوار وطني صادق يخدم مصلحة لبنان والشعب اللبناني ويساهم في عملية الإنقاذ بشكلٍ سريع وبوضع حد للنزيف الذي يعيشه البلد”، داعياً “رئيس الجمهورية وكلّ الأطراف إلى تشكيل حكومة لإنقاذ ما تبقّى من لبنان”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top