2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
انماء طرابلس تمنت على دياب عدم الاعتكاف: لادارة شؤون المواطن في ظل الوضع الخطير
2021-03-08 11:56:28

 تمنت جمعية “إنماء طرابلس والميناء” على رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب “عدم الاعتكاف، لما لذلك من ضرر على العباد”، واكدت في بيان ،”ضرورة تفعيل عمل حكومة تصريف الأعمال لإدارة شؤون المواطن، بعد الوضع الخطير الذي وصل إليه الشعب من عوز وفقر وترد في الأوضاع المعيشية والحياتية، وفي ظل غياب أي تطور جدي للحلول والمعالجات وأي بصيص أمل لتشكيل الحكومة أو البدء بأي عملية إصلاح تعيد الأمل إلى اللبنانيين”.

وسألت عن “سبب غياب المسؤولين عن الساحة كأن شيئا لم يحصل وكأن الأمور بألف خير، فيما المواطن أرهقته الأزمات المتلاحقة والمتراكمة والضغوط المعيشية والحياتية، بعد أن لامس سعر صرف الدولار ال10 آلاف وما فوق، وما زال المسؤولون يتلهون بمصالحهم الشخصية من دون أخذهم في الاعتبار بقاء لبنان أو زواله”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top