2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش logo "دستور جمهورية لبنان الفدرالية".. النص الكامل كما تسلّمته بكركي logo الكرملين: ليس هناك مؤتمر صحفي مشترك بين بوتين وبايدن غدا logo مفاجآت مبهرة عن آثار داخل شقة “الزمالك” في مصر
وفاة رئيس بلدية في الضنية بعد مضاعفات إصابته بكورونا
2021-03-08 17:26:25

 اعلن اليوم في بلدة عزقي ـ الضنية وفاة رئيس بلديتها عبد الكريم علي (خوجة)، وقد نعاه المجلس البلدي في البلدة واتحاد بلديات الضنية وزملاؤه رؤساء البلديات في المنطقة.


وكان علي الذي تولى رئاسة البلدية عام 2019، خلفا لرئيس البلدية السابق خضر الشرقاوي، في إطار اتفاق مسبق بالتناوب على مركز الرئاسة بينهما، أصيب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 قبل أيّام، وخضع للعلاج، لكنه ما لبث أن فارق الحياة هذا اليوم بعد مضاعفات المرض عليه.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top