2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo مقدمات نشرات الاخبار logo بين إيران وإسرائيل... رسالة وضربة "لم تتجاوز حدود اللعبة"! logo أمام المحكمة التي يمثل فيها ترمب... رجل يضرم النار في جسده! logo قاسم: لن نتراجع عن مساندة غزة logo "محدود للغاية"... معلومات "جديدة" عن الهجوم الإسرائيلي على إيران logo بعد رصد دقيق ‏وترقب... حزب الله يستهدف "هامر" logo جريحان لـ "اليونيفيل" جنوباً!
نقص في التموين والوقود وتفلت أمني في عكار
2021-03-20 09:56:15

تعاني  منطقة الجومة في محافظة عكار  من نقص حاد في الوقود بسبب اقدام محطات المحروقات على الاقفال بحجة نفاد الوقود، مع انها تملأ خزاناتها ليلا من الصهاريج التي تجوب المنطقة، فيما تقوم المحلات والسوبر ماركت بسحب المواد الغذائية المدعومة عن الرفوف وبيعها لاحقا بأسعار جنونية .


كما ان المنطقة تعاني ايضا من تفشي السرقات “على عينك يا تاجر”، حيث يتجول السارقون بسياراتهم علنا ويراقبون ويتعقبون المنازل والمحلات، رغم الجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة إتحاد بلديات الجومة التي تنشر دورياتها وتقيم الحواجز.


وناشد الاهالي رئيس إتحاد بلديات الجومة المحامي روني الحاج ومراقبي وزارة الإقتصاد العمل على ضبط الوضع وتسطير محاضر بحق المخالفين.






 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top