2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الصحة التركية: حصيلة التطعيم بلقاحات كورونا تجاوزت الـ45 مليونا logo قطع الطريق البحرية خط صيدا صور بالاتجاهين logo تدابير سير في وادي شحرور العليا والسفلى الجمعة والأحد بسبب سباق تسلق الهضبة logo مياه بيروت وجبل لبنان أسفت للحملة المنظمة ضد جان جبران: ليس متعهد سد جنة logo موجز : الصورة الأولى لـ وائل كفوري وحبيبته.. ممثل يقبّل فم إبنه وإبنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز logo خاص - فراس إبراهيم أول المنضمين إلى حارة القبة 3 logo مصرف لبنان: إقراض الحكومة يستلزم تغطية قانونية logo اللجان المشتركة تقرّ البطاقة التمويلية
الدود يهدد موسم القمح في عكار
2021-03-20 13:56:17

مع بداية فصل الربيع والبدء بالتحضير لحصاد القمح في عكار، اكتشف مزارعو القمح في وادي خالد في عكار اجتياح دود القمح لزراعاتهم.


حشرة دودة القمح بدأت تنتشر بسرعة داخل الحقول الزراعية، وهي السبب الرئيسي في تلف معظم منتجات القمح بعد أن تأكلها.


وناشد المزارعون وزير الزراعة مساعدة المزارعين في مكافحتها قبل أن تقضي على كامل حقولهم الزراعية، خصوصًا أن مكافحتها لا يمكن أن تتم إلا عبر رشها بالمبيدات الزراعية.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top