2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo أمن الدولة تباشر إخلاء السوريّين من مناطق في الشمال logo المستجدات السياسية بين بري وكتلة “الاعتدال الوطني” logo الإعدام لمغني راب إيراني بتهمة "الفساد في الأرض"! logo "تيك توك" تطعن في قانون أميركي يهدد بحظرها logo "ميتا" تضاعف أرباحها...واستثمارها في الذكاء الاصطناعي يقلق "وول ستريت" logo شمال حلب:فرقة المعتصم تعزل قائدها..متهم بالخيانة والفساد logo "صفوف من الخيام البيضاء"... مؤشر جديد لاقتراب هجوم رفح (صور) logo إجراءات مكافحة حشرة الـ"Calosoma Olivieri"
صندوق التنمية الثقافي السعودي يقر التوجه الاستراتيجي
2021-03-28 21:30:08


صندوق التنمية الثقافي السعودي يقر التوجه الاستراتيجي


أقر مجلس إدارة صندوق التنمية الثقافي السعودي، خلال اجتماعه ، برئاسة الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان وزير الثقافة، التوجه الاستراتيجي للصندوق.وناقش المجلس -عبر الاتصال المرئي- الهيكل التنظيمي المقترح، والموازنة التشغيلية المقترحة، وغيرهما من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.وأكد الأمير بدر بن عبد الله أن الصندوق سيعمل على تنمية قطاع الثقافة، من خلال تحفيز الجهات العاملة في المجال الثقافي للمساهمة والاستثمار في القطاع الذي يعد من أهم القطاعات الواعدة، ومن أهم المحركات الداعمة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي، لتحقيق طموحات القيادة، ومستهدفات الاستراتيجية الوطنية للثقافة المنبثقة من «رؤية 2030».

وأشار إلى ما يحظى به القطاع من دعم كبير غير مسبوق من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

‎وترتكز أعمال الصندوق على دعم منشآت القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية والجمعيات العاملة في القطاعات الثقافية المختلفة، عبر تقديم برامج تنموية متنوعة بآليات مختلفة، لتطوير المشهد الثقافي بدعم من برنامج «جودة الحياة»، أحد برامج تحقيق الرؤية.ويقدم الصندوق خدمات استشارية غير مالية لجميع الجهات والأفراد العاملين في المجالات الثقافية المختلفة، وتكوين الشراكات الاستراتيجية الفاعلة لتحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز الأثر الإيجابي على القطاعات الثقافية.ويضم مجلس إدارة الصندوق الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان وزير الثقافة رئيساً، وحامد فايز عضواً نائباً للرئيس، والأعضاء فيصل الإبراهيم وبدر العيسى وسارة السحيمي.



قــــــــد يهمــــــك ايضـــــــــا



وزير الثقافة السعودي يطلق مشروعًا علميًا لتوثيق المنشآت الحجرية



اكتشاف قناع لطفلة من القرن الأول الميلادي في السعودية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top