2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إيران لا تحمل إسرائيل مسؤولية هجوم أصفهان:ألعاب أطفال logo رئيس بلدية هيتلا يروي حادثة الاعتداء عليه بالحقائق ..ويطالب وزير الداخلية بالتدخل لاحقاق الحق logo هل تخشى إسرائيل مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟ logo مقتل عنصر من الحشد الشعبي في العراق ولجنة لكشف اسباب الانفجار logo حاملا معه سر انتحاره... حارق نفسه أمام محكمة ترمب يفارق الحياة logo ما علاقة اسرائيل بهجوم القاعدة العراقية؟ logo الضربات بين "إسرائيل وإيران" كشفت حقيقة قدرات الجيشين logo "خطة وطنية لاعادة النازحين"... أبو فاعور يكشف!
«إيه تي إس تيرمينلز» ترفع سعتها التخزينية في حرة الحمرية
2021-03-28 21:30:18


«إيه تي إس تيرمينلز» ترفع سعتها التخزينية في حرة الحمرية


أعلنت شركة «إيه تي إس تيرمينلز» الهندية المتخصصة في خدمات التخزين وسلاسل الإمداد والتوزيع والنقل والشحن البحري والجوي والأرضي والتي تتخذ من هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة مقراً لها، عن رفع السعة التخزينية من المواد الكيميائية السائلة ومنتجات الوقود في مرافق الشركة إلى 72 ألف متر مكعب بدلاً من 42 ألف متر مكعب، كاشفة عن إنجاز المرحلة الثالثة من مشروعها التوسعي في حرة الحمرية، وذلك في مؤشر جديد على جودة الخدمات والتسهيلات التي توفرها الهيئة ومكانتها المتنامية كوجهة رئيسية ومثالية للاستثمارات الأجنبية الراغبة بالتوسع بأسواق المنطقة.



وتفقد سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية، يرافقه عدد من مسؤولي ومديري المنطقة، المرافق الجديدة للشركة الهندية، واطلعوا على المراحل المختلفة لعملية التوسعة الجديدة، والإجراءات المطبقة لعملية التخزين وفق أفضل المعايير العالمية، مشيدين بالدور المهم الذي تلعبه الشركة في سلاسل الإمداد والتوزيع والنقل والشحن، وبالآليات المبتكرة التي تستخدمها في عملية تخزين المواد الكيميائية السائلة ومنتجات الوقود.



وبلغت القيمة الإجمالية لحجم استثمارات «إيه تي إس تيرمينلز» منذ تأسيسها في حرة الحمرية عام 2011 وحتى الآن 55 مليون درهم، وتستعد الشركة في 2022 لإتمام المرحلة الرابعة والأخيرة من مشروعها التوسعي الذي سيرفع سعتها التخزينية إلى 100.000 متر مكعب من الوقود والمواد الكيميائية السائلة والزيوت النباتية وغيرها، ويتميز المرفق الجديد للشركة من أحواض التخزين باعتماده أحدث المواصفات العالمية، ويدار آلياً بالكامل مع أنظمة مراقبة وتحميل فعالة من الجيل الجديد للخزانات، ونظام قياس الخزان، ونظام آلي لمكافحة الحرائق، ومراقبة أمنية متواصلة على مدار الساعة.



وقال سعود سالم المزروعي: تبرز اليوم الشارقة على وجه العموم وحرة الحمرية على وجه الخصوص كوجهة عالمية للأعمال في كافة القطاعات الاقتصادية، حيث نركز على توفير تجربة متكاملة للمستثمرين على صعيد الخدمات والمبادرات التحفيزية والمزايا التنافسية. ولا شك أن استمرار مشروع توسع «إيه تي إس تيرمينلز» على امتداد السنوات الماضية مؤشر على أننا نسير على الطريق الصحيح لتعزيز ثقة عملائنا ببيئتنا الاستثمارية.



وأكد التزام المنطقة الكامل بتسخير كافة الإمكانات والتسهيلات لمساعدة المستثمرين على توسعة أعمالهم والارتقاء بها وخدمة عملائهم في أسواق العالم، موضحاً أن البنية التحتية اللوجستية والخدمات النوعية والتسهيلات المتنوعة التي توفرها حرة الحمرية تلعب دوراً رئيسياً في اتخاذ المستثمرين قرارات توسعة نشاطاتهم في الشارقة.



بدوره قال إفيناش غاندي، المدير العام لشركة «إيه تي إس تيرمينلز»: نحن سعداء بالدعم اللامحدود الذي حظينا به من قبل القائمين على حرة الحمرية والذي كان سبباً من أسباب تهيئة بيئة محفزة لأعمالنا، ومساعدتها على النمو والتوسع، ورغم التحديات التي سببتها جائحة كورونا على الاقتصاد العالمي، إلا أننا نجحنا في تحويل التحدي إلى فرصة وتلبية متطلبات عملائنا في الأسواق المختلفة، لافتاً إلى أن التوسع الجديد للشركة يأتي ضمن خطة استراتيجية متكاملة للاستفادة من المزايا التنافسية التي توفرها حرة الحمرية لخدمة العملاء المنتشرين في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ومنطقة شرق أفريقيا، معتبراً أن الشركة تركز على تعزيز وصولها إلى مختلف أسواق العالم من خلال توسعها الجديد في حمرية الشارقة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top