2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الصحة التركية: حصيلة التطعيم بلقاحات كورونا تجاوزت الـ45 مليونا logo قطع الطريق البحرية خط صيدا صور بالاتجاهين logo تدابير سير في وادي شحرور العليا والسفلى الجمعة والأحد بسبب سباق تسلق الهضبة logo مياه بيروت وجبل لبنان أسفت للحملة المنظمة ضد جان جبران: ليس متعهد سد جنة logo موجز : الصورة الأولى لـ وائل كفوري وحبيبته.. ممثل يقبّل فم إبنه وإبنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز logo خاص - فراس إبراهيم أول المنضمين إلى حارة القبة 3 logo مصرف لبنان: إقراض الحكومة يستلزم تغطية قانونية logo اللجان المشتركة تقرّ البطاقة التمويلية
شركة إنقاذ ألمانية تحدد توقيتا لتعويم "سفينة" قناة السويس
2021-03-28 21:30:18


شركة إنقاذ ألمانية تحدد توقيتا لتعويم سفينة قناة السويس


توقعت شركة إنقاذ ألمانية، اليوم السبت، تعويم السفينة في قناة السويس خلال أيام، في الوقت الذي قالت فيه مصادر إن جهود تعويم السفينة في قناة السويس جرى استئنافها 2:30 بالتوقيت المحلي لمصر.



وأكد رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، العمل لاستعادة الملاحة في قناة السويس، موضحا أن بلاده ستستعين بخبرات أجنبية في هذا الصدد.وعبر مدبولي في مؤتمر صحافي اليوم السبت بالقاهرة، عن الشكر للدول التي عرضت المساعدة في حادثة السفينة الجانحة.في سياق متصل يعقد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، مؤتمرا صحافيا اليوم السبت للتعليق على تطورات جهود تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة بالقناة.



أبدى الرئيس الأميركي استعداده للمساعدة في حل الأزمة، وسط أنباء عن إرسال البحرية الأميركية فريقا لمصر لتعويم السفينة.يسبب توقف قناة السويس اضطرابا نجم عنه ارتفاع تكاليف الشحن لناقلات المنتجات البترولية إلى المثلين تقريبا هذا الأسبوع، وتحويل عدة سفن مسارها بعيدا عن المجرى المائي.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



رئيس هيئة قناة السويس يؤكد أن لشركات الشحن حرية تغيير مسارها إلى رأس رجاء الصالح



تفريغ قرابة 1500 طن من الفيول من السفينة العالقة في سواحل مدينة طانطان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top