2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo شهيد جديد لـ”حزب الله” logo مزارعو التبغ في القرى الحدودية: هل نزرع البحر؟ logo اوروبا ومجموعة السبع تطالب بالامتناع عن اي تحرك جديد logo زحمة خانقة.. لا تسلكوا هذه الطرقات! logo تفاصيل عن قاعدة "هشتم شكاري" الجوية التي "قصفتها إسرائيل"! logo "لم نشارك"... بلينكن يُعلّق على هجوم وسط إيران logo بولندا تلغي رحلاتها إلى بيروت! logo مهمات سرّية لـ "قوات اليونيفيل" خارج جنوب لبنان؟!
اكتشفي برجكِ من بين الأكثر حظّاً في الحبّ للعام 2021
2021-03-28 21:31:18


اكتشفي برجكِ من بين الأكثر حظّاً في الحبّ للعام 2021


مع تغيّر حركة الكواكب والفلك كل فترة، يتغيّر حظوظ الأشخاص والأبراج سواء على الصعيد المهني أو على صعيد العلاقات العاطفية. وان كنتِ تتساءلين عن احتمال مقابلة شريك حياتك وحبّك في العام الجديد؟ سنقدّم لكِ الجواب! لذا تابعي في هذا الموضوع واكتشفي الأبراج الأكثر حظاً في الحب للعام 2021 المقبل.



برج القوس



برج القوس هو من أكثر الأبراج حظاً في الحب خلال العام المقبل. فالعازبون من مواليد القوس سيجدون الحب، حيث توعدهم الأفلاك بلحظات كثيرة من الرومانسية والسعادة. بالنسبة الى المتزوجين، فستبدأ حياتهم في الاستقرار مع حلول فصلي الربيع والصيف.



برج الأسد



ما يميّز أصحاب هذا البرج هو وجود كوكب المشتري حتى شهر تموز، هذا الأمر يرفع حظوظ مولود الاسد بمقابلة حبّ حياته. وهو حتماً من الأبراج الأكثر حظاً في الحب للعام 2021 المقبل. وبالنسبة للمتزوجين، فسيبدأ مولود الأسد التفكير بجديّة في الانجاب.



برج العذراء



خلال شهر أغسطس المقبل، سيبدأ الحظّ في الابتسام لمولود برج العذراء في الحب وربما يجب شريك حياته. والأزواج سيكونون أكثر حظّاً من ناحية استقرار العلاقة مع الشريك وخلوها من المشاكل.



برج الجدي



من المتوقع أن يبدأ مولود الجدي بعلاقة حب خلال الصيف المقبل، وفي حال وجود علاقة بالفعل ستكون الأجواء هادئة من ناحية الحب. لكن على صاحب هذا البرج التيقظ لمدى استمرار هذه العلاقة!



قد يهمك ايضا:



هذا ما يشتاق إليه بشدة وفق الأبراج اكتشفيها



 



علاقتك به من البداية وحتى النهاية كما ترويها الأبراج



    



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top