2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي في جلسة دسمة بالمقررات: لا نزال نعمل بإيمان وعناد للدفع في اتجاه الإسراع بإنتخاب رئيس الجمهورية logo اتفاقية تعاون بين الامن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن logo خبر محزن جداً.. هذا ما شهده شاطئ صور قبل قليل logo "شل الإمدادات"... روسيا تعرقل وصول المساعدات لأوكرانيا logo "صدئة مليئة بالثقوب"... سفينةٌ قد تشعل الحرب في آسيا! logo "حملة ممنهجة"... بيانٌ هام من مجلس القضاء الأعلى logo بشأن رواتب موظفي القطاع العام... تصريحٌ من وزير المالية logo انتشال جثة الغريق في صور!
تنتظر مولود برج "العقرب"من السبت 27 آذار إلى الجمعة 2 نيسان أحداث جيدة
2021-03-28 21:31:35


تنتظر مولود برج العقربمن السبت  27 آذار إلى الجمعة 2 نيسان أحداث جيدة


العمل: رغم الضغوط.. تنجح يوم السبت والثلاثاء والأربعاء في السيطرة على ما بداخلك من توتر، والوقت مناسب لتثبت نفسك وتكتشف معلومات تفيدك، وتتحرّر من قيود. كما أن تنظيمك وتقسيمك للعمل يجعلك تصنع المعجزات.



الحب: في هذه الأيام تؤثر جدًا في الجنس الآخر، والوقت مناسب لتحسن التصرّف، فقط عائليًا واجتماعيًا. لا تبحث يوم الأحد والإثنين والخميس والجمعة عن المشاكل واحترس لكل كلمة تقولها وتجنب الانفعال كي لا تستنفذ طاقتك.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top