2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان logo 12 مليار ليرة للبلديات.. اليكم التفاصيل
ابن الـ 15 عاما يسقط في منطقة وعرة.. والدفاع المدني يتدخل رغم الصعوبات
2021-03-29 01:56:14

أنقذ عناصر من الدفاع المدني فتى في الـ15 من العمر من التابعية السورية، كان سقط في منطقة جغرافية وعرة في محلة الفدار – جبيل.


وفي التفاصيل، فقد انطلقت العناصر لتنفيذ المهمة عند الساعة 18:15 من تاريخ اليوم، وواصلت السير وسط منحدرات منزلقة لمسافة تقارب الـ250 متراً إلى أن تمكنوا من العثور على الفتى عند الساعة 20:15، وقد تبين أنه سقط وتعرض لإصابات متفرقة.


وعلى الأثر، قام المنقذون بتقديم الاسعافات الاولية اللازمة للمصاب، ونقلوه الى مستشفى سيدة ماريتيم لتلقي العلاج اللازم.


وقد واجهت العناصر صعوبات عدة خلال تنفيذ المهمة ابرزها السير على الطرق الوعرة المؤدية الى المكان المنشود ما اضطرهم لاستعمال حبال الانقاذ للتمكن من اخراجه من ذلك المأزق.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top