2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بو عاصي: حزب الله يغطي طوعا ممارسات كل من يغطي له سياسته وسلاحه logo غوتيريس: النقص العالمي بلقاحات كورونا يهدد صحة الشعوب logo النقابات الفنّية.. لتربية الناس على التهذيب؟! logo الصحة البريطانية: تسجيل 13 وفاة و3568 إصابة جديدة بكورونا logo الشرطة الأميركية: ضحايا بإطلاق نار بمدرسة ثانوية في نوكسفيل بولاية تنيسي logo بايدن يلتقي أعضاء جمهوريين وديموقراطيين في الكونغرس للدفاع عن خطته للاستثمار في البنى التحتية logo وزير الصحة التركي: نعيش أصعب مرحلة منذ اندلاع جائحة كورونا logo حماس تختار خالد مشعل رئيسا لمكتبها السياسي الخارجي
توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب
2021-03-30 12:27:10


توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب


 للكواككب دورٌ رئيس في علم الفلك والأبراج؛ إذ لكل برج من الأبراج كوكب أو عدّة كواكب تتحكّم به وتؤثّر تأثيرًا قويًا على شخصية وطالع البرج إما سلبًا أو إيجابًا. فكيف ستؤثّر حركة الكواكب على توقعات برج الثور في العام 2021 على الصعيد المهني؟! وهل سيحقق برج الثور النجاح والتقدّم في مجاله المهني والوظيفي؟   



بالنسبة لبرج الثور لعام 2021 على الصعيد المهني، فإنه عام يبدو مفضلًا لمواليد هذا البرج بصفتهم أسياد المهنة والوظيفة، وضع زحل في منزل الحظ والثروة على مدار العام يشير الى نيل أفكارك وجهودك الحظ والثروة التي ستشهد قفزات كبيرة في حياتك المهنية؛ نظرًا لأن هذا المنزل يشمل المسؤولين عنك أيضًا، فإنه يضمن نيلك التقدير والاشادة الكاملين من ذوي السلطة العليا هذا العام بأكمله. ولأن زحل يقع في المنزل الثاني عشر سيكون هناك فوائد كبيرة هذا العام. من المحتمل أن يحصل بعضكم ممن هم في الوظائف الحكومية على ترقية أو زيادة.  



ومع ذلك، وفقًا للتوقعات السنوية لعام 2021 لحياتك المهنية، من 23 مايو إلى 11 أكتوبر 2021، مع تراجع زحل، عليك إعادة التحقق من كل ما تفعل، والحفاظ على اتصالك المباشر مع المسؤولين بدلاً من عبر أفراد آخرين بهدف تجنّب سوء الفهم. أيضًا، خلال هذه الأشهر، قد تضطر إلى بذل المزيد من الجهود بشكل أكثر من المعتاد حيث قد تواجه عقبات متكرّرة في مهنتك وعملك مما يؤدي إلى تأخيرات. قد يشهد رجال الأعمال من مواليد الثور صعودًا وهبوطًا، وتقلبات خلال هذا العام بأكمله، وسوف يكون هناك معاناة خلال الأشهر القليلة الأولى، ولكن من 17 مارس إلى 22 يونيو، ستكون الفترة جيدة، وستشهد بدء منتجات جديدة، ومخاطرة صحيحة، وتسجيل الأرباح خلال هذه الأشهر من العام. ولكن، بعد شهر يونيو، يتوجب الرجوع الى الأساس والاستراتيجية للأشهر القادمة بدلاً من بدء شيء جديد. قد يحتاج الأشخاص منكم في شراكات إلى إبقاء الأمور واضحة أو التخطيط لاستراتيجية خروج إذا حدث خطأ ما، لأن هذا العام ليس مثمرًا للشراكات.     



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تنتظر مولود برج "الثور"من السبت 27 آذار إلى الجمعة 2 نيسان أحداث مؤثرة



توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الثور في الأشهر المقبلة من العام 2021



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top