2021- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مصادر بعبدا للجمهورية: نأمل ان تفتف الرسالة الرئاسية باب احياء اتصالات التأليف logo الجمهورية: الرسالة الرئاسية لمجلس النواب ستعمق الهوة بين بعبدا وبيت الوسط logo مصدر نيابي للشرق الاوسط: أزمة تشكيل الحكومة دخلت في عطلة سياسية مديدة logo مقتل 4 فلسطينيين وإصابة أكثر من 1400 آخرين بالاشتباكات في الضفة والقدس أمس logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “البناء”: «زلة وهبة» تطرح التكليف بالوكالة… ورسالة عون تنقل الحلبة الحكوميّة إلى المجلس logo افتتاحية “النهار”: عاصفة لبنانية خليجية… وهبه ينكفىء اليوم؟ العهد يهرب إلى التحريض على الحريري
أسرار الصحف
2021-03-31 06:55:17

الجمهورية


يقول وزير إنه رفض عرضًا من دولة عربية بتقديم دعم مالي لأحد أجهزة وزارته ودعاها الى استبداله بمساعدة عينية منعًا للقيل والقال.

تريثت هيئة إقليمية في إرسال بعثة لها الى بيروت بناء لنصائح أسدتها أكثر من جهة ديبلوماسية مخافة ألّا تنتهي جهود أي بعثة الى نتيجة إيجابية.

أبلغ مرجع أمني معنيين بأن الحديث أخيراً عن مخاطر تحيط بعدد من الشخصيات من قطاعات مختلفة ليست في محلها.


 


 


اللواء

همس

تثير قضية تصدير الفواكه والخضار إلى الخارج من أجل العملة الصعبة، لجهة وضع الأموال المحصلة في المصارف الأجنبية جدلاً في بعض الأوساط النيابية..


غمز

استبق قطب حزبي كلمة له بإرسال رسالة إلى مرجع كبير، تتعلق بتقليب الحلول الممكنة للخروج من الأزمة..


لغز

فوجئت أوساط مصرفية باللجوء إلى دعوى قضائية جديدة ضد موظف نقدي كبير، في عاصمة أوروبية، وذات تأثير.


 


 


البناء

خفايا

قالت مصادر معنية بالمسار الحكوميّ إن لقاء رئيس مجلس النواب مع رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بدأ مناقشة شكل تعاون بين الرئيس نبيه بري وحزب الله لتسويق مبادرة لحلحة الأزمة الحكوميّة كل لدى أحد الفريقين الرئاسيين بعد تثبيت نقاطها التي تحظى بموافقة بكركي والنائب السابق وليد جنبلاط.


كواليس

قال دبلوماسي أميركي سابق إن رسالة الاتفاق الصيني الإيراني لواشنطن هي أن محاولة التفاوض بالمفرّق على ملفات آسيا مع موسكو وبكين وطهران مرفوضة، خصوصاً بما فيها من محاولة استفراد أطراف الثلاثيّ في الملفات، وأن على واشنطن إذا رغبت بالتفاهمات أن تفاوض الثلاثي كحلف موحّد في الملفات كلها.


 


 


النهار

تشويش

لوحظ ان المفتي الجعفري الشيخ احمد قبلان قصد اصدار بيان تزامنا مع استقبال نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى وفدا من “القوات اللبنانية” في بادرة لافتة ما فسره احد اعضاء المجلس بانه “تشويش على الزيارة”.


حسابات مناطقية

اندهش قيادي سابق في 14 آذار من مواقف زعيم سياسي، ليستطرد قائلاً إنّه القلق والخوف على منطقته.


 




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top