2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الخطوط السعودية تطلق تطبيقا لإنشاء جوازات سفر رقمية خاصة بكورونا logo لافروف: تطوير العلاقات مع إيران من أولويات السياسة الخارجية لروسيا logo الصحة الإيطالية: تسجيل 9789 إصابة و358 وفاة جديدة بكورونا logo بايدن يدعو إلى الهدوء بعد مقتل رجل أسود على يد الشرطة في مينيابوليس logo الصحة السورية: تسجيل 105 إصابات بكورونا وشفاء 110 حالات ووفاة 7 logo أنصار الله: حديث السعودية عن السلام ليس إلا ذرا للرماد على العيون logo مرسوم الحدود ينتظر عون: احتساب الرد الأميركي والإسرائيلي logo راغب علامة: امرأة واحدة خدعتني!
النجمة احتفظ بالصدارة أمام الانصار.. والعهد سادسا
2021-04-02 19:56:06

احتفظ النجمة بصدارة الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم، بفارق المواجهة عن وصيفه الانصار، بعدما حقق فوزا ثانيا تواليا على شباب الساحل (3 ـ 0) الشوط الاول (0 – 0)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم، على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في المرحلة الثانية إيابا، لمجموعة القسم الاول من ترتيب نهاية مرحلة الذهاب.


سجل للنجمة التي احتفظ بسجله نظيفا من الخسارة لاعب شاب الساحل عباس عاصي خطأ في مرمى فريقه، ومهدي الزين ومحمود سبليني، ليجدد النبيذي فوزه على الأزرق، ملحقا به خسارته الثانية في البطولة. ورفع النجمة عدد انتصاراته الى تسعة محتفظا بسجله نظيفا من الخسارة، وبات رصيده 31 نقطة.


وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، جدد الانصار الوصيف الفوز على العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة( 1 – 0 ) (الشوط الاول 0 – 0)، سجلها حسن معتوق، ليرفع “الزعيم الاخضر” عدد انتصاراته الى 10.


وهذه الخسارة الثانية تواليا للعهد الذي تراجع الى المركز السادس، وجاءت أمام فريق قاده مديره الفني السابق الألماني روبرت جاسبرت الذي قاد الانصار للمرة الاولى، بعد استقالة مديره الفني العراقي عبد الوهاب أبو الهيل.


وعلى ملعب صيدا البلدي، فاز فريق الصفاء على الأخاء الاهلي عاليه (1 – 0) الشوط الاول (0 ـ 0)، سجلها حيدر خريس. وتقدم الفائز الى المركز الرابع بفارق نقطة عن الأخاء الاهلي الذي نزل الى المركز الخامس.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top