2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الخطوط السعودية تطلق تطبيقا لإنشاء جوازات سفر رقمية خاصة بكورونا logo لافروف: تطوير العلاقات مع إيران من أولويات السياسة الخارجية لروسيا logo الصحة الإيطالية: تسجيل 9789 إصابة و358 وفاة جديدة بكورونا logo بايدن يدعو إلى الهدوء بعد مقتل رجل أسود على يد الشرطة في مينيابوليس logo الصحة السورية: تسجيل 105 إصابات بكورونا وشفاء 110 حالات ووفاة 7 logo أنصار الله: حديث السعودية عن السلام ليس إلا ذرا للرماد على العيون logo مرسوم الحدود ينتظر عون: احتساب الرد الأميركي والإسرائيلي logo راغب علامة: امرأة واحدة خدعتني!
النيل وإيزيس وآمون أشهر الأبراج عند قدماء المصريين اعرف برجك الفرعوني وصفاته
2021-04-04 04:56:29


النيل وإيزيس وآمون أشهر الأبراج عند قدماء المصريين اعرف برجك الفرعوني وصفاته


لا صوت يعلو اليوم فوق صوت خروج الموكب الأعظم  لـ 22 مومياء لملوك وملكات مصر القدماء، من المتحف المصري بالتحرير، إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط وهو الحدث الذي يستحضر معه حجم التقدم الذي وصلت إليه الحضارة المصرية القديمة والتى سبقت العالم في العلوم والفنون والثقافة.

الحضارة الفرعونية

وسواء كنت من المؤمنين بعلم الفلك أم لا، فهو أحد العلوم التى اشتهرت بها الحضارة المصرية القديمة، فالمصريون القدمان كانوا مؤمنين أن مكان وجود النجوم في السماء يوم ولادتك يمكن أن يؤثر على شخصيتك بالكامل.



ووفقًا لموقع "sunsigns" كانت الأبراج موجودة في الحضارة المصرية القديمة ولكن ليس بشكلها الحالى، فقد كان لدى القدماء المصريين نظامهم الخاص، فبينما كان يحتوي على 12 برج فلكي  إلا أنه تم حسابه بشكل مختلف تمامًا، عما هو معروف الآن، فبدلاً من تقسيم الأشهر بالتساوي بين الأبراج، والانتهاء والبدء فى نفس اليوم من كل شهر قام المصريون بتقسيم الفترات الزمنية بشكل أصغر، لكنهم كرروا نفس الأبراج عدة مرات في السنة، لذلك ربما تكون قد ولدت في يناير، ولكن سيكون لديك في الواقع نفس الصفات التى يتصف بها شخص مولود في شهر سبتمبر.



وترتبط الأبراج المصرية القديمة بالآلهة المصرية لذلك ستنعكس شخصياتهم على مواليد هذه الفترات، يمكنك الآن التعرف على برجك الفرعوني :



برج النيل: مسالم وعملي

برج النيل

يشمل برج النيل  المواليد في الفترة من 1 إلى 7 يناير، ومن 19 إلى 28 يونيو، ومن 1 إلى 7 سبتمبر، ومن 18 إلى 26 نوفمبر



يتصف الأشخاص المولودة في هذه الفترات بالتوازن في حياتهم، فهم يتمتعون بالعاطفة والسلام، يميلون إلى الاندفاع والرغبة في حل النزاعات، إلا أنهم يعرفون كيف يتراجعون خطوة إلى الوراء لكي يحسبون خطواتهم جيدا.



يميلون إلى تحليل الأمور أيضا والتخطيط لحياتهم بشكل جيد، كما يعد الاهتمام بالتفاصيل أحد نقاط قوتهم، ويميلون إلى المهن ذات الطبيعة التحليلية.



ومن المفارقات التى قد يمرون بها أن رغبتهم في حياة سلمية قد تدفعهم إلى التوتر في الأوقات التي لا يشعرون فيها بهذا السلام.



برج آمون رع : قائد عنيد

برج آمون رع

يشمل برج آمون رع المواليد في الفترة من 8 إلى 21 يناير، من 1 إلى 11 فبراير، غالبا ما يجدوا أنفسهم يمتلكون سلوكًا ملهمًا ومشجعًا، يجعلهم قادرون على قيادة الآخرين بسهولة،  لديهم ثقة كبيرة في قدرتهم على التفوق.



لديهم قدر كبير من التفاؤل، أنهم حاسمون وأذكياء، لديهم قدر من الغرور، اعتادوا على العمل كقادة لذلك سيكافحون من أجل التأقلم في العمل ضمن فريق، ولكن العند يجعل حياتهم الأسرية صعبة.



برج موط: عقلانى وخجول

برج موت

برج موط

يشمل برج موط مواليد الفترات، من 22 إلى 31 يناير، ومن 8 إلى 22 سبتمبر، وهم أشخاص تميل إلى الظهور بأجمل مظهر ممكن، يتمتعون بالأناقة والجاذبية، لكنهم يشعرون بالخجل من الداخل، لذلك فهم يخفون مشاعرهم كطريقة لحماية أنفسهم، وبمجرد أن يثقوا تمامًا بشخص ما، سيكونوا أكثر استعدادًا لمشاركة أفكارهم وحكمتهم معه.



يتمتعون بالكرم الشديد، لديهم طريقة عقلانية للغاية في التفكير، حيوانهم المفضل هو النسر.



برج جب: عطوف وموسوس

برج جب

ينتمى الأشخاص المولودون في الفترة من من 12 إلى 29 فبراير، ومن 20 إلى 31 أغسطس إلى برج جب، وهم أشخاص طيبون وعاطفيون للغاية، يميلون إلى الاهتمام بالآخرين، يميلون أيضا إلى الانطواء والاستمتاع بقضاء الوقت بمفردهم.



يتعاطفون بقوة مع مشاعر الآخرين، والتي قد تكون صعبة عليهم في بعض الأحيان إذا كان هناك الكثير من السلبية في عالمهم لأنها تنعكس عليهم بشدة.



هم نوع من البشر نحتاج إليه دائما، ومن المعروف عنهم أنهم  يفكرون قبل أن يتحدثوا أو يتصرفوا ويقومون بدراسة كل الخيارات المتاحة أمامهم قبل أي قرار، بسبب معاناتهم من الوسواس وخوفهم من ارتكاب الأخطاء.



لديهم ذاكرة قوية، لذلك لا ينسون تصرفات الآخرين تجاههم، وهو ما سيؤثر ذلك على تصرفاتهم  تجاه الآخرين في المستقبل.



برج أوزوريس: مرن ومتسرع

برج أوزوريس

برج أوزوريس هو برج الأشخاص المولودين في الفترة من 1 - 10 مارس، 27 نوفمبر - 18 ديسمبر، لديهم جانبان متناقضان تمامًا في شخصيتهم، فمثلا جزء منهم يريد أن يكون شجاعًا وله رأي، بينما الآخر متردد وغير حاسم،  وهو ما يجعله في معارك داخلية دائما.



يتميزون بالثقة والذكاء، مما يسمح لهم بسهولة الوصول إلى المناصب القيادية، يستمتعون بتلقي الأوامر من الآخرين، يتأقلمون مع أي ظروف، يمكن أن يظهروا على أنهم عدوانيين في آرائهم، ويظهرون على أنهم متسلطون ومغرورون، ويتغلبون على ذلك باللجوء إلى الهدوء في كلماتهم،  لكنهم متسرعون خاصة وقت الغضب، حيوانهم المفضل هو الثور.



برج إيزيس : واضح ولديه اكتفاء ذاتي

برج إيزيس

يعتبر الأشخاص المولودون في الفترات من 11 - 31 مارس، 18 - 29 أكتوبر، 19 - 31 ديسمبر من المنتمين إلى برج إيزيس، وهم أشخاص متوازنون وقادرون على تخطى العقبات، لديهم اكتفاء ذاتي.



يتميزون بالصراحة والوضوح، يتمتعون بروح الدعابة ويحبون إسعاد أصدقائهم وعائلاتهم، لديهم قوة تدفعهم للبحث عن علاقات رومانسية.



يميلون دائما إلى أن يكونوا مثاليين، مما قد يؤدي بهم إلى خيبة أمل في حياتهم العاطفية أو حتى أنفسهم لأنهم يتوقعون الكثير ويصابون بالإحباط عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها، حيوانهم المفضل هو الكبش.



برج تحوت : مبدع وساذج

 

يشمل برج تحوت المواليد في الفترة ما من 1 إلى 19 أبريل، ومن 8 إلى 17 نوفمبر، فهم أشخاص أذكياء ومبدعون، لديهم قدر كبير من الحكمة، جادون في التعامل مع المشكلات، واثقون من أنفسهم ومتواضعون.



يتميز مواليد هذا البرج أيضًا بأنهم قادرون على ريادة الأعمال بما لديهم من عقول إبداعية، لا يسامحون في الخيانة، لا يحبون الاعتقاد بأنهم مخطئون في آرائهم، سواء كان الأمر يتعلق بالناس أو بالاختيارات، وحيوانهم المفضل هو قرد البابون وطائر أبو قردان.



برج حورس : شجاع ومؤثر

 

يضم برج حورس مواليد الفترة ما بين 20 أبريل إلى 7 مايو، ومن 12 إلى 19 أغسطس، هم أشخاص مغامرون، لديهم قدر كبير من الحماس والجاذبية، طموحون إلى أبعد حد، يدافعون عن الآخرين فهم صوت من لا صوت له، حيوانهم المفضل  هو الأفعى.



برج أنوبيس : حساس وصريح

 

يضم برج أنوبيس الأشخاص مواليد الفترة من 8 إلى 27 مايو، ومن 29 يونيو إلى 13 يوليو، يتمتعون بالشغف والإبداع، حساسون تجاه الآخرين، انطوائيون إلى حد كبير، لكنهم واثقون من أنفسهم ولا يخشون تولي المسؤولية عند الحاجة. لا يعترفون بالقيود عندما يعبرون عن أنفسهم وآرائهم، حيوانهم المفضل  هو ابن آوى.



برج ست: اجتماعى ومغامر

 

يعتبر الأشخاص مواليد الفترة من 28 مايو - 18 يونيو، 28 سبتمبر - 2 أكتوبر، من مواليد برج ست، وهو إله الشر والفوضى عند القدماء، لذلك ستجد الأشخاص مواليد هذه الفترات  يبحثون باستمرار عن المغامرة والتحدي، يتعلمون من أخطائهم، ولا يفعلون نفس الخطأ مرتين، اجتماعيون جدا، فهم يشعرون بالسعادة بجانب  الآخرين، لكن من الصعب التنبؤ بردود أفعالهم في وقت الغضب، حيوانهم المفضل هو حيوان "سيث" الأسطورى.



برج باستيت : هادىء ولديه حنين للماضي

 

يضم برج باستيت مواليد الفترة من 14 إلى 28 يوليو، ومن 23 إلى 27 سبتمبر، ومن 3 إلى 17 أكتوبر، وهو إله القطط لدى القدماء المصريين، ستجد هؤلاء الأشخاص متوازنون، ولديهم قدر كبير من السلام النفسي لا يستمتعون بالصراع، وبدلاً من ذلك يفضلون تجنب المواقف العصيبة، يبحثون دائما عن الفرح، يجدون صعوبة في التخلي عن الماضي، ويمكن أن يصبحوا متقلبين أو مكتئبين بسهولة من خلال تذكر الطريقة التي كانت عليها الأشياء، حيوانهم المفضل هو القط.



برج سخمت : صادق وجذاب

 

يضم برج سخمت مواليد الفترة من 29 يوليو - 11 أغسطس، و 30 أكتوبر - 7 نوفمبر، يلهم إلهة الحرب سخمت مواليد هذه الفترة  بالصرامة والقوة، يسعون لعمل شىء يفخرون به دائما، متواضعون ومثاليون، يهتمون بالأمور المادية، ويتمتعون بشخصية جذابة وساحرة، حيوانهم المفضل هو الأسد.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تداول صورة لأهرامات الجيزة من 100 عام



تجهيزات نهائية داخل المتحف المصري لموكب المومياوات الملكية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top