2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كنعان: أفتخر بانجازات لجنة المال والموازنة وكل الأخبار التي تطالنا كاذبة logo الكرملين: بوتين يؤيد تعزيز الحوار مع الاتحاد الأوروبي logo الخارجية الأميركية ترصد مكافأة مالية مقابل الإدلاء بمعلومات تقود لزعيم تنظيم القاعدة في اليمن logo آكار: لم نتفق مع واشنطن بعد بخصوص تشغيل مطار حامد كرزاي الدولي بكابل logo الخطيب: الحل في لبنان يكمن بإقامة دولة مدنية تقوم على مبادئ المساواة logo حين تقول بريتني سبيرز إنها تعيش "العبودية"..فهذا ليس مَجازاً logo تمارين تدريبية للجيش وتفجير ذخائر في هذه المناطق logo خلاف حول قانون الانتخابات و تعديله..! (داني الاسمر)
مؤسسة المجبر توزع حلوى الفصح في عاليه وجبل لبنان
2021-04-05 12:26:44

زار فريق من مؤسسة الدكتور جيلبير المجبر الاجتماعية، محافظة عاليه وجبل لبنان، وقدم حلوى عيد الفصح المجيد.

وأشار في بيان إلى أن الزيارة مناسبة للاطلاع على أحوال العائلات هناك في ظل أسوأ أزمة اقتصادية واجتماعية يشهدها لبنان، وشكر العائلات والفاعليات للمؤسسة تقديماتها المستمرة لتلك القرى والبلدات، وبخاصة أن الإنسان تعرف محاسنه في زمن الأزمات والنكبات.

ولفت إلى أن الفريق حمل رسالة من المؤسس الدكتور جيلبير المجبر وفيها تأكيد للاستمرار في دعم جهود المجتمع وتعزيز صموده مهما اشتدت رياح الأزمات واستفحل الظلم في هذا البلد.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top