2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان logo 12 مليار ليرة للبلديات.. اليكم التفاصيل logo الإتجار بالبشر وفتيات "تيك توك" logo سياسات حزب الله: "أمجاد" بلا دولة ونظام الفشل والانهيار logo خطورة عدم خوف حكّام لبنان من العقوبات الأوروبية logo انفجار المرفأ: إخلاءات السبيل من البيطار إلى الادعاء العدلي logo عيد عازار لـ"المدن": كورونا يحتال جينياً ضد مناعتنا
لجنة متابعة جبل النفايات في الرابطة الثقافية: لتحشيد الرأي العام و الجمعيات الأهلية
2021-04-05 13:25:59

في اطار متابعتها الحثيثة لقضية مكب طرابلس القديم و الآيل للتصدع و الحريق و تلويث طرابلس و بيئتها و بحرها، زار وفد من لجنة متابعة دعوى المكب القديم و المطمر الجديد يضم كل من د.خلدون الشريف و د.لينا رافعي و د.يحي الحسن و الصحفي صهيب جوهر الرابطة الثقافية لمتابعة مبادرة رئيسها الصحافي رامز الفري في اطلاق اللقاء المدني لدعم و متابعة القضية على المستويات المجتمعية كافة. و اكد المجتمعون على ضرورة ايصال الفكرة للرأي العام الطرابلسي و الشمالي عمومًا لمنع تمييع القضية و للحد من الإستخفاف بصحة الناس و ارزاقهم و هوائهم و مائهم و من اجل بدء التواصل مع كل الجمعيات الأهلية لتوقيع عريضة تطالب القضاء بالإستعجال برفع الضرر و بتحميل و تحديد المسؤولية عن سوء ادارة المكب القديم و عدم تنفيذ عقد المطمر الجديد كما ينبغي.


كما أكد الفري، على دور الرابطة الثقافية التاريخي في تبني قضايا المدينة و منها قضية جبل النفايات السام معبرًا عن تثمينه لكل جهد يصب في رفد هذه القضية المحقة و غيرها من القضايا و سيتواصل مع كل الهيئات والجمعيات المدنية المشاركة في اللقاء المدني لتوقيع عريضة تؤيد المطلب المحق من جهة، و تحث الجهات المختصة على الإسراع في البت بقضية جبل النفايات و منع تكرار هذه التجربة السيئة و المضرة و الخطيرة.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top