2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالصوره: قوى الأمن تُسطّر محاضر ضبط بحقّ هؤلاء logo أخطر المطلوبين بقبضة ”المعلومات “.. صيدٌ ثمين في عكّار logo بالصور: لقاء موسع في غرفة طرابلس الكبرى لمناقشة أزمة عقود الايجارات logo رفح:الأقمار الاصطناعية تظهر مخيمات إسرائيلية في خانيونس لإجلاء المدنيين logo حماس ل"المدن":رؤيتنا السياسية "النهائية" بعد المعركة الفاصلة logo "بلومبيرغ": إسرائيل تكثّف استعداداتها لحرب شاملة مع حزب الله logo التيّار الوطني الحرّ والتمديد للبلديات.. التغطية مؤمّنة!.. عبدالكافي الصمد logo الخماسية من دون أنياب.. ورئاسة الحوار غير قابلة للنقاش.. غسان ريفي
منطقة حاصبيا تحافظ على التزامها التام بقرار منع التجول
2021-04-05 13:57:26

أفادت معلومات في حاصبيا أن الإلتزام لا يزال تاما في منطقة حاصبيا بقرار وزارة الداخلية والبلديات بمنع التجول لليوم الثالث والأخير ويسجل اقفالا تاما لكافة المحلات والمؤسسات الصناعية والتجارية باستثناء المستثناة من القرار.

وبموازاة ذلك يسجل شكوى عامة من قبل المواطنين على الارتفاع الجنوني للأسعار بما فيه الخضار والمواد الغذائية بما فيه المدعومة بحجة ارتفاع سعر صرف الدولار آملين من وزارة الاقتصاد وجمعية حماية المستهلك التدخل سريعا أوضح حد الجشع التجار نظرا للأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي باتت تطال لقمة عيشهم.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top