2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo أبو الحسن: نرفض تخفيض عدد العائلات الأكثر حاجة إلى النصف logo الإتحاد الاوروبي يفرض عقوبات على قطاعات اقتصادية رئيسية في بيلاروس logo نقابة مستخدمي الضمان: إضراب عن العمل يومين من كل أسبوع اعتبارا من 6 تموز logo نقابة أصحاب المستشفيات: بعض المصارف تمتنع عن تسديد أجور الموظفين logo خاص- عمرو دياب يخبئ مفاجأة لمحبيه في عيد الأضحى.. و يكشف التفاصيل logo شبان يقطعون طرقا فرعية logo بالصور: ضبط غالونات من المحروقات مخزّنة داخل محطّة logo مخزومي يبحث الأوضاع العامة مع المفتي دريان
منطقة حاصبيا تحافظ على التزامها التام بقرار منع التجول
2021-04-05 13:57:26

أفادت معلومات في حاصبيا أن الإلتزام لا يزال تاما في منطقة حاصبيا بقرار وزارة الداخلية والبلديات بمنع التجول لليوم الثالث والأخير ويسجل اقفالا تاما لكافة المحلات والمؤسسات الصناعية والتجارية باستثناء المستثناة من القرار.

وبموازاة ذلك يسجل شكوى عامة من قبل المواطنين على الارتفاع الجنوني للأسعار بما فيه الخضار والمواد الغذائية بما فيه المدعومة بحجة ارتفاع سعر صرف الدولار آملين من وزارة الاقتصاد وجمعية حماية المستهلك التدخل سريعا أوضح حد الجشع التجار نظرا للأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي باتت تطال لقمة عيشهم.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top