2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo مصادر مقربة من المستقبل للـLBCI: التعطيل بالجينات العونية ولا أمل بخرق حقيقي حكوميا logo أسامة سعد: للمـشاركة في التحركات الشعبية بمختلف الأساليب والاشكال logo الاسمر: الاتحاد يتابع يوميا التطورات والمستجدات الطارئة على صعيد أسعار السلع والخدمات logo شرطة بلدية البربارة ألقت القبض على شبكة بيع البنزين بالسوق السوداء وتهريبها الى سوريا logo ‏أبو شرف دعا لتحفيز الأطباء‏ على البقاء في لبنان logo القوات المسلحة العراقية: هناك تحرك دبلوماسي بشأن الاعتداءات التركية على الأراضي العراقية logo الصحة الإيرانية: 134 وفاة و10216 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo غوتيريس يتعهد بالعمل لإقامة دولة فلسطينية
سعر الدولار يتراجع بعد الظهر
2021-04-05 19:56:13

يتأرجح سعر صرف الدولار بين الارتفاع والانخفاض خلال اليوم الواحد. إذ يسجّل صباحاً ما لا يسجّله مساءً، والعكس صحيح. وبعد الارتفاع الذي شهده سعر صرف الدولار ليوم الاثنين 5 نيسان، عاد السعر للانخفاض في فترة بعد الظهر، ليسجّل الشراء نحو 11 ألف و850 ليرة، والمبيع نحو 11 ألف و950 ليرة.
ويؤكّد هذا التراجع عدم استقرار الأسعار، ويدعم غياب الثقة في السوق.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top