2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الخطوط السعودية تطلق تطبيقا لإنشاء جوازات سفر رقمية خاصة بكورونا logo لافروف: تطوير العلاقات مع إيران من أولويات السياسة الخارجية لروسيا logo الصحة الإيطالية: تسجيل 9789 إصابة و358 وفاة جديدة بكورونا logo بايدن يدعو إلى الهدوء بعد مقتل رجل أسود على يد الشرطة في مينيابوليس logo الصحة السورية: تسجيل 105 إصابات بكورونا وشفاء 110 حالات ووفاة 7 logo أنصار الله: حديث السعودية عن السلام ليس إلا ذرا للرماد على العيون logo مرسوم الحدود ينتظر عون: احتساب الرد الأميركي والإسرائيلي logo راغب علامة: امرأة واحدة خدعتني!
منتخب ألمانيا يحسم مصير لوف بعد الهزيمة الكارثية أمام مقدونيا
2021-04-06 14:56:34

حسم الاتحاد الألماني لكرة القدم، مصير مدرب المنتخب الأول يواخيم لوف، قبل الموعد المنتظر لرحيله عن المنصب، بعد الهزيمة الكارثية أمام منتخب مقدونيا الشمالية (1-2) في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.


وقال فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألماني في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية: “المباراة المخيبة للأمال أمام مقدونيا لن تغير جدولنا الزمني.”


وأضاف: “أعلنا بوضوح منذ البداية أننا سيكون لدينا مدرب جديد مع استئناف تصفيات كأس العالم في أيلول/سبتمبر، ولن نعلق على العملية الجارية حاليًا”.


كان لوف، أعلن في آذار/مارس الماضي أنه سيرحل عن تدريب المنتخب الألماني عقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) التي تأجلت من العام الماضي إلى العام الجاري.


ورغم الهزيمة المحرجة أمام منتخب مقدونيا الشمالية، واصل أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني دعمه ليواخيم لوف وقال: “لوف يتمتع بالكفاءة والخبرة لقيادة المنتخب بشكل ناجح في كأس الأمم الأوروبية. يواخيم متحمس للغاية لتحقيق النجاح في آخر بطولة له كمدرب للمنتخب.”


ومنذ إعلان لوف عن موعد رحيله عن المنصب، بدأ بيرهوف اتصالاته بالمرشحين المحتملين لخلافته.


وواصل: “ستكون هناك المزيد من المحادثات والاجتماعات في الأسابيع المقبلة. وأعتزم اقتراح اسم المدرب الجديد على اللجنة التنفيذية للاتحاد على هامش البطولة الأوروبية.”


وختم: “بالطبع لم يكن من المفترض أن نخسر أمام مقدونيا الشمالية. وتسبب افتقاد الفرص والذكاء مجددا في عدم نجاحنا في حسم المباراة مبكرا. وقد أوقعنا أنفسنا في مشكلة بلا داعي مجددا. “




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top