2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الخطوط السعودية تطلق تطبيقا لإنشاء جوازات سفر رقمية خاصة بكورونا logo لافروف: تطوير العلاقات مع إيران من أولويات السياسة الخارجية لروسيا logo الصحة الإيطالية: تسجيل 9789 إصابة و358 وفاة جديدة بكورونا logo بايدن يدعو إلى الهدوء بعد مقتل رجل أسود على يد الشرطة في مينيابوليس logo الصحة السورية: تسجيل 105 إصابات بكورونا وشفاء 110 حالات ووفاة 7 logo أنصار الله: حديث السعودية عن السلام ليس إلا ذرا للرماد على العيون logo مرسوم الحدود ينتظر عون: احتساب الرد الأميركي والإسرائيلي logo راغب علامة: امرأة واحدة خدعتني!
الصرّاف للـtayar.org: سرعة القاضي بيطار في الاستجابة لطلب الاستماع الي مهمّة ولافتة
2021-04-06 18:26:38



بعد إعلانه تسليم القاضي بيطار نسخة عن الملف الذي يحتوي ما جمعه من معلومات ووثائق متّصلة بملف الانفجار المأساوي الذي حصل في مرفأ بيروت، أكد الصراف للـtayya.org أن استجابة القاضي بهذه السرعة لطلبه الاستماع اليه في هذه القضية، هي حركة لافتة ومهمة وخاصة أن كل الفرضيات مفتوحة والقاضي يقوم بجمع المعلومات من كل مصادرها بحثاً عن الحق والحقيقة.


وقال الصراف لموقعنا إنه مقتنع بأن المعلومات التي قدّمها والمكوّنة من مئات المستندات ستساعد في التحقيق والا لما كان أدلى بها، وأضاف:"لكنني في الوقت نفسه لا أعرف ما يملك القاضي بيطار من معطيات وتقارير ومستندات".



وكرّر الصراف تشديده على أنه على أتم الاستعداد لتقديم كل قدراته لدعم القاضي وفريق عمله، لافتاً الى أن ما تبين له هو أن بيطار ملمّ جداً بالقضية ويعمل بتفان، وهو الامر الذي سيساعد الى الوصول للحقائق التي ينتظرها كل الشعب اللبناني، لكن لا يزال أمامه الكثير الكثير من العمل لكي يقوم به. وختم الصراف:"لا نريد تبرئة المجرم ولكن حتماً لسنا مع ظلم الأبرياء".



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top