2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بو عاصي: حزب الله يغطي طوعا ممارسات كل من يغطي له سياسته وسلاحه logo غوتيريس: النقص العالمي بلقاحات كورونا يهدد صحة الشعوب logo النقابات الفنّية.. لتربية الناس على التهذيب؟! logo الصحة البريطانية: تسجيل 13 وفاة و3568 إصابة جديدة بكورونا logo الشرطة الأميركية: ضحايا بإطلاق نار بمدرسة ثانوية في نوكسفيل بولاية تنيسي logo بايدن يلتقي أعضاء جمهوريين وديموقراطيين في الكونغرس للدفاع عن خطته للاستثمار في البنى التحتية logo وزير الصحة التركي: نعيش أصعب مرحلة منذ اندلاع جائحة كورونا logo حماس تختار خالد مشعل رئيسا لمكتبها السياسي الخارجي
أغرب موقف في حياة كندة علوش
2021-04-06 23:55:39



تحدثت الفنانة كندة علوش عن أغرب موقف تعرضت له في حياتها أثناء تصوير مسلسل «نزار قباني» في إسبانيا، وقالت إن فريق العمل تلقى دعوة للعشاء من أحد رجال الأعمال السوريين، الذي لم تكن قد سمعت به من قبل، ورفضت الذهاب مع زملائها، لكن أمام إصرار باقي الممثلين اضطرت لقبول الدعوة.

وأضافت كندة، أثناء استضافتها في برنامج «سهرانين» على قناة dmc، أن رجل الأعمال ظل يتحدث عن ذكرياته في سورية التي لم يزرها قبل سنوات، ثم بدأ يحكي قصصا من حياته، مشيرة إلى أنها كانت لا تمنح الرجل أي اهتمام حتى بدأ في سرد قصة عن سبب عقدته من الزواج، بعد قصة حب فاشلة مرت بها شقيقته، وظلت مرتبطة بطبيب أسنان لمدة سنوات، لكن فور انفصاله عنها تزوج من امرأة أخرى وأنجب عدة أبناء، فيما رفضت شقيقته الزواج، وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت أنها اكتشفت أن الشخص المقصود هو والدها، بسبب معرفتها بتفاصيل القصة التي حكاها لها من قبل، وكان رجل الأعمال لا يعرف اسمها، كونها كانت ممثلة صاعدة وقتها وغير مشهورة، وعند ذكر اسمها واسم والدها، شعر بالذهول ودخل في نوبة بكاء.

وتابعت أنها طلبت من الرجل أن يتصل بشقيقته - حبيبة والدها السابقة - وفور أن قالت لها اسمها، دخلت السيدة هي الأخرى في نوبة بكاء، وطلبت منها إعطاء الهاتف لشقيقها، وبعد ذلك الموقف تعامل الرجل معها بكرم شديد هي وباقي فريق العمل، تقديرا للمعرفة القديمة التي تربطه بوالدها.



القاهرة - خلود أبوالمجد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top