2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
مصادر قريبة من 8 آذار للشرق الأوسط: عوائق الشروع بالتدقيق الجنائي ليست سياسية
2021-04-07 05:57:07

نفت مصادر نيابيّة قريبة من قوى 8 آذار، لصحيفة الشرق الأوسط، أن تكون عوائق الشروع في التدقيق الجنائي، سياسية، لافتةً إلى أنّ موقف المجلس النيابي واضح لجهة إقرار القانون الّذي يسمح بالتدقيق الجنائي في حسابات جميع الوزارات والمجالس والهيئات ومصرف لبنان وغيرها. ودعت إلى أن يتمّ التدقيق بعيدًا عن الشعبويّة، مجدّدةً التأكيد أنّ الجميع ملتزم بالتدقيق الجنائي في الحسابات، شرط أن يشمل جميع القطاعات والوزارات والإدارات، ومن ضمنها حسابات وزارة الطاقة والمياه، بالنظر إلى أنّ أزمة تمويل الكهرباء تسبّبت بعجز في الخزينة يقارب نصف إجمالي العجز المالي اللبناني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top