2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
انطلاق مسيرة للشاحنات والفانات من مستديرة الدورة باتجاه وزارة الداخلية
2021-04-07 09:26:44

انطلقت مسيرة للشاحنات والصهاريج والفانات من مستديرة الدورة باتجاه وزارة الداخلية والبلديات، للانضمام إلى التجمّع المركزي الّذي دعت إليه اتحادات ونقابات قطاع النقل البري، على أن تسلك خطّ الكرنتينا - الصيفي - بلدية بيروت - برج المر - شارع الحمرا - أبو طالب وصولًا إلى وزارة الداخليّة.

في هذا الإطار، طالب نقيب أصحاب الشاحنات العمومية شفيق القسيس، الدولة بـ إنصافهم وإعطائهم حقوقهم وتحديد أجور النقل للشاحنات، لأنّ كلفة الصيانة أصبحت باهظة، مؤكّدًا استمرار الإضراب إلى حين تحقيق هذه المطالب المحقّة.

بدوره، أشار ممثّل موزّعي المحروقات فادي أبو شقرا، إلى أنّ مطالب قطاع النقل ستُرفع في مذكّرة إلى المعنيّين في وزارتَي الداخلية والطاقة، موضحًا أنّه ستكون لرؤساء اتحادات ونقابات النقل البرّي كلمات خلال التجمّع أمام وزارة الداخليّة، لإعلان المواقف وخطط التحرّك. ولفت إلى أنّ المعاينة الميكانيكية ليست ضروريّة في هذه الظروف الصعبة، ونحن اليوم نعبّر عن رأينا ولن نقطع الطرق، ولكن لا يمكننا أن نستمر في هذا الوضع.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top