2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
انطلاق مسيرة للشاحنات والفانات من مستديرة الدورة باتجاه وزارة الداخلية
2021-04-07 09:26:44

انطلقت مسيرة للشاحنات والصهاريج والفانات من مستديرة الدورة باتجاه وزارة الداخلية والبلديات، للانضمام إلى التجمّع المركزي الّذي دعت إليه اتحادات ونقابات قطاع النقل البري، على أن تسلك خطّ الكرنتينا - الصيفي - بلدية بيروت - برج المر - شارع الحمرا - أبو طالب وصولًا إلى وزارة الداخليّة.

في هذا الإطار، طالب نقيب أصحاب الشاحنات العمومية شفيق القسيس، الدولة بـ إنصافهم وإعطائهم حقوقهم وتحديد أجور النقل للشاحنات، لأنّ كلفة الصيانة أصبحت باهظة، مؤكّدًا استمرار الإضراب إلى حين تحقيق هذه المطالب المحقّة.

بدوره، أشار ممثّل موزّعي المحروقات فادي أبو شقرا، إلى أنّ مطالب قطاع النقل ستُرفع في مذكّرة إلى المعنيّين في وزارتَي الداخلية والطاقة، موضحًا أنّه ستكون لرؤساء اتحادات ونقابات النقل البرّي كلمات خلال التجمّع أمام وزارة الداخليّة، لإعلان المواقف وخطط التحرّك. ولفت إلى أنّ المعاينة الميكانيكية ليست ضروريّة في هذه الظروف الصعبة، ونحن اليوم نعبّر عن رأينا ولن نقطع الطرق، ولكن لا يمكننا أن نستمر في هذا الوضع.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top