2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo دياب بحث مع سفير قطر الأوضاع العامة في لبنان logo قطع طرق فرعية في دوحة عرمون احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي وتردي الاوضاع المعيشية logo رئيس الحكومة الجزائرية عبد العزيز جراد يقدم استقالته من منصبه logo الصحة الإيرانية: 144 وفاة و11734 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo ماكرون: الوضع الصحي في أوروبا يتحسن والمتحور الهندي وصل إلى بلادنا logo الجمعية اللبنانية لأولياء الطلاب في الجامعات الأجنبية: لتصعيد التحرك واسترداد الحقوق logo الديمقراطي اللبناني: إقرار البطاقة التمويلية بات ضرورة ملحة logo بالصورة- ريما فقيه تعايد والدها بصورة نادرة
بلدية برج حمود أطلقت خطا ساخنا لدعم سكان المنطقة على مواجهة التحديات
2021-04-07 12:26:58

أعلنت بلدية برج حمود، أنّ في محاولة منها لدعم سكّان برج حمود على مواجهة التحدّيات الراهنة وتدهور الأحوال المعيشيّة، أطلقت بلدية برج حمود خطًّا ساخنًا جديدًا، فعّالًا من حيث التكلفة ويعتمد أسلوبًا مبتكرًا.

وأوضحت في بيان، أنّ الخطّ الساخن يستخدم تطبيق WhatsApp، الّذي يسمح بالتواصل باللغات الثلاث، العربية والأرمنيّة والإنجليزيّة، ممّا يجعله متاحًا وبمتناول جميع السكّان. ويقوم الاتحاد الأوروبي بتمويل هذا الخطّ الساخن من خلال الصندوق الائتماني الإقليمي للاتحاد الأوروبي للاستجابة للأزمة السوريّة، صندوق مدد، وتتولّى تنفيذه بلديّة برج حمود.

ولفتت البلديّة إلى أنّ المبادرة تتلقّى دعمًا تقنيًّا من مشروع التمكين البلدي، وهو مشروع مشترَك بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشريّة (UN-Habitat)، مركّزةً على أنّ في زمن يشهد تحدّيات غير مسبوقة، بما في ذلك أزمة النزوح السوري، والأزمات الاقتصاديّة والصحيّة الّتي يشهدها لبنان، فضلًا عن التأثير المدمِّر الّذي خلّفه انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب، سوف يتاح لسكّان برج حمود، على اختلاف جنسيّاتهم وخلفيّاتهم، الاستفادة من الخدمات الّتي يقدّمها هذا الخط.

وذكرت أنّ في خطوة أوليّة، ستلبّي البلديّة ثلاث خدمات رئيسيّة، هي:

1) كلّ المسائل المتعلقة بفيروس كورونا (كوفيد-19).

2) خدمة المساكن الّتي تضرّرت على إثر انفجار بيروت.

3) خدمة دعم الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصّة من قبل الجمعيّات الداعمة.


وكالات



كلمات دلالية:  ال حمود برج الخط تي ان البلدي هذا
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top