2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo انتشار أمني في الكورة.. حواجز تفتيش وتدقيق للجيش logo الجيش الإسرائيلي يستهدف منصة إطلاق صواريخ شمالي غزة (فيديو) logo قتلُ كلب ينقذ قاصراً من الخطف والاغتصاب! logo حول إشكال الأوزاعي... بيانٌ من بلدية الغبيري! logo "ألم يحن الوقت؟"... حبشي: يتلهون بالهجوم على "القوات" logo لسنتين... انتخاب اللبناني كريم عبدالله رئيساً لل "COPEAM"! logo قاووق: الرد الإيراني زاد الأذلاء ذلة logo افتتاحية “الجمهورية”: ماكرون يستعجل الرئيس ويعد بحلّ لملف النازحين
بيان لنقابة اصحاب الصهاريج ومتعهدي نقل المحروقات.. هذا ما جاء فيه
2021-04-07 15:26:08

 أعلنت نقابة اصحاب الصهاريج ومتعهدي نقل المحروقات في لبنان، في بيان، انها شاركت في التحرك اليوم “لان مشكلتنا واحدة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، خصوصا وان اجور النقل لا تسد جزءا بسيطا من اكلافنا بعد تجاوز سعر صرف الدولار الاميركي العشرة الاف ليرة”.



وأيدت النقابة “مطالب الاتحادات المتعلقة بالمعاينة الميكانيكية وضرورة ان تستردها الدولة، واستثناء قطاع نقل المحروقات من قرارات سير الشاحنات باعتبارها شاحنات تنقل مواد خطرة ومشتعلة ولا يجوز ان نتوقف على الطرق العامة قبل افراغ حمولتنا. لذلك نطالب وزير الداخلية باستثناء الصهاريج من هذا القرار”.



مواضيع ذات صلة:

  1. إعادة العمل بقرار سابق لوزير الداخلية.. ما هو؟
  2. الوضع تحت السيطرة الامنية.. وزير الداخلية ″متفائل″!
  3. مركز "تموز" يناقش "مدخل الى تحقيق الدولة المدنية في لبنان"
  4. هذا هو مشروع التسوية الحكومية بالتفصيل
  5. ″خلايا إرهابية″ تحاول المس بالأمن.. وزير الداخلية يفجر مفاجأة


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top