2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo معلومات للـotv: سلامة اجتمع بجمعية المصارف وقرار ببدء التعميم 158 بأول تموز logo الجديد: الخليل نقل لبري تأكيد باسيل بأن كلمته الاخيرة لا تستهدفه وانه لا يسعى لخلاف شيعي - شيعي logo جنبلاط بحث مع منسقة الأمم المتحدة الخاصة في لبنان اخر التطورات المحلية logo معلومات الجديد: غجر حاول بعد اجتماع بعبدا الإتصال بدياب الذي أقفل الخط بوجهه logo بينت: لا يجوز توقيع صفقات مع ايران التي تسعى لتطوير أسلحة نووية logo رئيس بولندا: سننهي مشاركتنا العسكرية في أفغانستان بنهاية حزيران الحالي logo 11 وفاة و484 إصابة جديدة بـكوفيد 19 في المغرب خلال الـ24 ساعة الماضية logo الأمن العام: كشفنا على إحدى المحطات في بلدة الشهابية وتبيّن انها تبيع البنزين بشكل يومي
بيان لنقابة اصحاب الصهاريج ومتعهدي نقل المحروقات.. هذا ما جاء فيه
2021-04-07 15:26:08

 أعلنت نقابة اصحاب الصهاريج ومتعهدي نقل المحروقات في لبنان، في بيان، انها شاركت في التحرك اليوم “لان مشكلتنا واحدة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، خصوصا وان اجور النقل لا تسد جزءا بسيطا من اكلافنا بعد تجاوز سعر صرف الدولار الاميركي العشرة الاف ليرة”.



وأيدت النقابة “مطالب الاتحادات المتعلقة بالمعاينة الميكانيكية وضرورة ان تستردها الدولة، واستثناء قطاع نقل المحروقات من قرارات سير الشاحنات باعتبارها شاحنات تنقل مواد خطرة ومشتعلة ولا يجوز ان نتوقف على الطرق العامة قبل افراغ حمولتنا. لذلك نطالب وزير الداخلية باستثناء الصهاريج من هذا القرار”.



مواضيع ذات صلة:

  1. إعادة العمل بقرار سابق لوزير الداخلية.. ما هو؟
  2. الوضع تحت السيطرة الامنية.. وزير الداخلية ″متفائل″!
  3. مركز "تموز" يناقش "مدخل الى تحقيق الدولة المدنية في لبنان"
  4. هذا هو مشروع التسوية الحكومية بالتفصيل
  5. ″خلايا إرهابية″ تحاول المس بالأمن.. وزير الداخلية يفجر مفاجأة


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top