2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بعد الإشكال… توضيحٌ من النائب مخزومي logo شاب لبناني جثة داخل منزله في نيجيريا logo اشكال مسلح في عكار.. الحزب القومي يوضح logo أصالة تضحك وتصرخ: الحياة فرصة لمن يهواها logo «عروس بيروت».. حسم الأمر logo اختيار المغنية ميلين فارمر والممثل طاهر رحيم في لجنة تحكيم مهرجان كان logo هاريسون فورد أصيب في كتفه خلال تصوير فيلم "إنديانا جونز" المقبل logo إلتون جون يضيف عشرات الحفلات ضمن جولته الوداعية في أوروبا وأميركا الشمالية
قمع إحتكار وغش في عكار
2021-04-07 17:56:13

جال مراقبون من مديرية حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، بمؤازرة دورية من مكتب حلبا في مديرية امن الدولة في محافظة عكار، على محطات الوقود ومحال بيع المواد الغذائية في منطقة القيطع بدءا من مفرق بلدة برقايل وحتى بلدة فنيدق، وذلك استكمالا لحملاتها لقمع الاحتكار والغش.


وتبين ان القسم الاكبر من محطات الوقود قد فرغت خزاناتها الا عدد قليل ما زال يعمل الى حين نفاد الكميات القليلة التي لديها.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top