2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي في جلسة دسمة بالمقررات: لا نزال نعمل بإيمان وعناد للدفع في اتجاه الإسراع بإنتخاب رئيس الجمهورية logo اتفاقية تعاون بين الامن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن logo خبر محزن جداً.. هذا ما شهده شاطئ صور قبل قليل logo "شل الإمدادات"... روسيا تعرقل وصول المساعدات لأوكرانيا logo "صدئة مليئة بالثقوب"... سفينةٌ قد تشعل الحرب في آسيا! logo "حملة ممنهجة"... بيانٌ هام من مجلس القضاء الأعلى logo بشأن رواتب موظفي القطاع العام... تصريحٌ من وزير المالية logo انتشال جثة الغريق في صور!
ثروة ميقاتي تحرجه في طرابلس
2021-04-07 21:55:58


أعاد مغردون لبنانيون التذكير بوضع طرابلس الاجتماعي والمعيشي، وارتفاع نسبة الفقراء فيها، إثر انتشار خبر عن زيادة ثروة رئيس الحكومة الاسبق نجيب ميقاتي نصف مليار دولار خلال عام واحد.
ثروة #نجيب_ميقاتي ٢/٦ #مليار_دولار وطرابلس تعاني الفقر المدقع#لبنان_منهوب pic.twitter.com/OoAwIlEGAt
— rabie (@rabie78357785) April 7, 2021
ازداد نجيب ميقاتي ثراءً خلال السنة الماضية بمقدار 0.4 مليار دولار#كلن_يعني_كلن pic.twitter.com/6AjvDWquYn
— محمود غزيّل (@ghazayel) April 7, 2021
وأفادت مجلة "فوربس" بأن النائب اللبناني نجيب ميقاتي حجز المقعد رقم 1249 على لائحة أثرياء العالم، وذلك بعدما ارتفع إجمالي ثروته من 2.1 مليار دولار خلال ابريل/نيسان 2020 إلى 2.6 مليار خلال نيسان الحالي.
واللافت ان الثروة ازدادت رغم الازمات الاقتصادية والمعيشية والمالية التي تضرب لبناني منذ أكثر من عام، والازمة الاقتصادية التي ضربت العالم إثر انتشار وباء "كورونا"، حيث تراجعت المؤشرات الاقتصادية لقطاعات الاستثمار التقليدية، بينما تضاعفت الاستثمارات في قطاعات الاتصالات والتطبيقات الافتراضية.
افادت مجلة فوربز الاميركية ان النائب نجيب ميقاتي حجز المقعد رقم 1249 على لائحة أثرياء العالم ، وذلك بعدما تصاعد إجمالي ثروته من 2.1 مليار دولار خلال نيسان 2020 إلى 2.6 مليار خلال نيسان الحالي#وينن@lucienbourjeily @DimaSadek @berrynawal @elissakh @sara_assad@HichamHaddad57 pic.twitter.com/Fvm19UqE6e


Nk/وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top