2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بو عاصي: حزب الله يغطي طوعا ممارسات كل من يغطي له سياسته وسلاحه logo غوتيريس: النقص العالمي بلقاحات كورونا يهدد صحة الشعوب logo النقابات الفنّية.. لتربية الناس على التهذيب؟! logo الصحة البريطانية: تسجيل 13 وفاة و3568 إصابة جديدة بكورونا logo الشرطة الأميركية: ضحايا بإطلاق نار بمدرسة ثانوية في نوكسفيل بولاية تنيسي logo بايدن يلتقي أعضاء جمهوريين وديموقراطيين في الكونغرس للدفاع عن خطته للاستثمار في البنى التحتية logo وزير الصحة التركي: نعيش أصعب مرحلة منذ اندلاع جائحة كورونا logo حماس تختار خالد مشعل رئيسا لمكتبها السياسي الخارجي
أنغام لأصالة: «عفا الله عما سلف»
2021-04-07 23:55:36

القاهرة - محمد صلاح

استجابت الفنانة أنغام لمبادرة زميلتها الفنانة أصالة، التي تقدمت إليها وولداها عمر وعبدالرحمن باعتذار علني، لإنهاء خلاف بينهما جاوز العامين.

ونشرت أصالة صورة لأنغام وولديها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وعلقت: «بدون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير، وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار، لو شو ما كان رد نغومه أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض، كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة».


وبعد مرور ساعة تقريبا على منشور أصالة، قامت أنغام بالرد عليها، كتبت: «كلنا بنغلط يا أصالة، ويحسب لك ان عندك شجاعة الاعتذار، وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير اني اقبل اعتذارك، وعفا الله عن ما سلف».

يذكر أن قطيعة كانت قد وقعت بين أصالة وأنغام في أواخر شهر فبراير من العام 2019، وذلك في أعقاب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة آنذاك، فقامت في حينها بإلغاء متابعة أنغام من على حسابها بـ «إنستغرام» لترد أنغام سريعا بإلغاء متابعتها.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top