2021- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حنان مطاوع: سعيدة بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "القاهرة كابول" logo "ديزني" تعرض أفلام "سوني" على محطاتها التلفزيونية ومنصاتها للبث التدفقي logo مصدر أوروبي لـالأنباء:على اللبنانيين التكيف مع حكومة تصريف أعمال حتى الخريف logo الصحة السورية: تسجيل 13 وفاة و141 إصابة جديدة بكورونا logo تسجيل 657 وفاة و49990 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالولايات المتحدة logo إجلاء الآلاف في ألمانيا بعد الكشف عن قنبلة من الحرب العالمية logo الأحدب للحريري: هل أخبرت البابا أنكما أنت والرئيس عون سبب خراب البلد؟ logo التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم في تعلبايا
مصادر الجمهورية: اللقاء بين شكري والحريري كان ممتازا ومريحا جدا
2021-04-08 06:56:49

أوضحت مصادر بيت الوسط لـالجمهورية انّ اللقاء بين رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ووزير الخارجية المصرية سامح شكري كان ممتازا ومريحا جدا، وكان الوزير متفهّما للعرض الذي قدمه الرئيس الحريري في ما خَص الوضع الحكومي، والذي اكد فيه الرغبة الشديدة في تأليف حكومة في اسرع وقت ممكن، من اختصاصيين لا سياسيين ووفق مندرجات المبادرة الفرنسية ولا ثلث معطلا فيها لأيّ فريق. ولفتت مصادر مواكبة لزيارة شكري إلى ان الوزير شكري وقف في لقاءاته على خليط من المواقف، فمع قوى المعارضة سمع شكوى صريحة من كل الطبقة الحاكمة، وفي بكركي كان الموقف متطابقاً مع ما طرحه البطريرك الماروني مار بشارة الراعي لناحية التعجيل بحكومة إنقاذية سريعا. وفي بيت الوسط لمسَ مرونة جدية وبالغة، ولم يلمس مطالب تعجيزية بل لمسَ استعدادا للسير الفوري بحكومة متوازنة لا ثلث معطلاً فيها لأي فريق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top