2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام استقبل مديرة مكتب “اليونيسكو” logo انقطاع في خدمات الانترنت… أوجيرو توضح! logo سحل محامية في بيروت...الاعتداء على المدافعات عن النساء أيضاً! logo امتحان البروفيه "الوطني" هدايا للطلاب للموظفين.. و"الثانوي" مجهول المصير logo انقطاع في خدمات الانترنت... أوجيرو توضح! logo الجميل التقى فرونتسكا: تأجيل الانتخابات البلدية استكمالٌ لشلّ مؤسسات الدولة logo الراعي استقبل رئيس الجامعة اللبنانية وعرض مع زواره الأوضاع logo بالفيديو.. محامية تتعرّض للضرب في بيروت!
قدامى الأنصار أبطال دورة الشهيد محمد عطوي الكروية
2021-04-08 15:26:10

أحرز فريق الأنصار لقب دورة الشهيد محمد عطوي لكرة القدم (قدامى الزمن الجميل) التي شارك فيها ستة فرق من أندية الدرجتَين الأولى والثانية، بعد فوزه الكبير على الصفاء بنتيجة (5-2) في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس على ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونية وحضرها نخبة من اللاعبين الدوليين السابقين والحاليين من مختلف الأندية. وسجّل أهداف الفريق الفائز علي الفقيه (2) وعماد الميري (2) وجمال طه، فيما أحرز محمد قصاص ودانيال الأعور هدفي الصفاء.


وكان الأنصار فاز على النجمة (3-1)، والصفاء على البرج (2-1) في مباراتَي الدور نصف النهائي.


وإثر المباراة النهائية، جرى توزيع الكؤوس والدروع التقديرية والميداليات التذكارية على الفرق الستة المشاركة من قبل منظم الدورة اللاعب السابق لفريقَي السلام زغرتا والحكمة لكرة القدم جوزف أبو زيد وعمّ الشهيد عطوي.


إشارة الى أنّ الدورة التي قاد مبارياتها الحكّام الإتحاديون زياد ابراهيم وبسّام الحاج وبشير أواسه، شهدت مشاركة نجوم كبار سابقين أغنوا فرقهم والمنتخبات الوطنية على مدى أعوام طويلة، وتركوا بصماتهم الذهبية في ملاعب كرة القدم.



مواضيع ذات صلة:

  1. الموت يُفجع وائل كفوري
  2. تحذير عون حول التدقيق الجنائي.. دفع للانجاز أم رفع للمسؤولية؟... غسان ريفي
  3. عون يضرب تحت الحزام.. ويضع العربة قبل الحصان!... غسان ريفي
  4. منتخب ألمانيا يحسم مصير لوف بعد الهزيمة الكارثية أمام مقدونيا


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top