2021- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إجراء الانتخابات بموعدها لأنها المدخل للإنقاذ..! ؟ (داني الأسمر) logo برّي يتمسّك بالحريري logo تامر: الطلب من باخرة محملة بالارز الرسو خارج مرفأ طرابلس.. والسبب؟ logo الموت يغيّب والد الزميلة ريما حمدان logo ″سابقة فرنسية″ تثير الاستغراب logo حمد بن جاسم عن أحداث القدس: السلام يحتاج إلى أنياب logo مطالبات بإلغاء إعانة البطالة بعد إحجام الأميركيين عن التوظيف logo الصحة المكسيكية: تسجيل 484 وفاة و3043 إصابة جديدة بفيروس كورونا
جنة المحبة الخيرية تكرم اعلاميين من طرابلس.. الحسيني: أنتم مرآة المجتمع
2021-04-08 19:26:38

لبّى عدد من الاعلاميين في الشمال، دعوة على غداء تكريمي نظمته لهم رئيسة جمعية جنة المحبة الخيرية ريما جلول الحسيني، وذلك تكريماً لتضحياتهم وجهودهم في نقل واقع المجتمع الطرابلسي والشمالي بصورة صادقة.


وإذ رحبت الحسيني بالاعلاميين، أكدت أن الإعلام ما هو إلا مرآة للمجتمع، وقالت: إن وطننا بحاجة إلى الإعلام الصادق والحر لنقل واقع مجتمعنا إلى الافضل، اضافت أن الإعلام يجب أن يقاوم بعضاً من الإعلام الذي يحاول تشويه صورة المدينة الحرة، التي لا تعترف الا بالعيش المشترك، وأكدت أن الجمعيات الخيرية بحاجة إلى تأكيد رسالتنا الانسانية.


ومن جهته، القى رئيس تحرير جريدة الإلكترونية غسان ريفي، كلمة باسم الاعلاميبن، نوه فيها بالحسيني ودورها الريادي في العمل الخيري، واعتبر أن طرابلس بحاجة للايادي البيضاء التي تمنع من سقوط مجتمعنا، وأكد أن الإعلام هدفه التوعية وبث روح التسامح وتشجيع كل ما يؤدي إلى النهضة الحقيقية في وطننا.


ومن جهته، القى الزميل عامر الشعار كلمة، شدد فيها على أهمية الاعلام في مواكبة العمل الانساني، الذي يشكل صمام أمان خصوصاً في مثل هذه الظروف الصعبة.



مواضيع ذات صلة:

  1. النائب درويش للجالية اللبنانية في كندا: انتم الزوادة وامتداد لبنان في الخارج
  2. دبوسي ينعي نائب رئيس غرفة صيدا قاسم محمد توفيق خليفة
  3. سرقة بوابة حديدية لمدخل مبنى في طرابلس
  4. طوابير سيارات امام مركز المعاينة الميكانيكية في طرابلس - العيرونية
  5. في الشمال.. بيع المازوت والبنزين على الطريق بأسعار أغلى من المحطات!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top